أخبار النجوم

رقصة فيفي عبده الأخيرة تضعها في موقف محرج بسبب "الكرش" (فيديو)

فوجئت الراقصة المصرية فيفي عبده، بهجوم ساخر من قبل متابعيها في تطبيق إنستغرام، بعدما أطلت بمقطع مصور وهي ترقص على أنغام أغنية المطرب الشاب عمر كمال، إذ رأى الجمهور أن "وزنها زائد وبطنها ممتد بشكل ملحوظ". وكانت فيفي ترتدي فستاناً بلون أحمر ضيق عند منطقة الخصر والبطن بشكل أظهر ترهلات الراقصة وجعلها محط سخرية من المتابعين. وقال أحد المتابعين ساخرا من بطن فيفي الكبيرة: "يا سطا مفيش حاجة بتهز غير كرشك"، وأضاف آخر:"الكرشة إش وضعها"، وتابع ثالث "كرشك قد الدنيا". على الجانب الآخر، انتقد كثيرون مقاطع الفيديو الجريئة التي عادة ما تنشرها الرقصة فيفي عبده عبر حسابها رغم كبر سنها.

فوجئت الراقصة المصرية فيفي عبده، بهجوم ساخر من قبل متابعيها في تطبيق إنستغرام، بعدما أطلت بمقطع مصور وهي ترقص على أنغام أغنية المطرب الشاب عمر كمال، إذ رأى الجمهور أن "وزنها زائد وبطنها ممتد بشكل ملحوظ".

وكانت فيفي ترتدي فستاناً بلون أحمر ضيق عند منطقة الخصر والبطن بشكل أظهر ترهلات الراقصة وجعلها محط سخرية من المتابعين.

وقال أحد المتابعين ساخرا من بطن فيفي الكبيرة: "يا سطا مفيش حاجة بتهز غير كرشك"، وأضاف آخر:"الكرشة إش وضعها"، وتابع ثالث "كرشك قد الدنيا".

على الجانب الآخر، انتقد كثيرون مقاطع الفيديو الجريئة التي عادة ما تنشرها الرقصة فيفي عبده عبر حسابها رغم كبر سنها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏يا صباح العسل النحل ‏ ‏الراس صديق من صالون فيفي عبدو بحبك اوي ❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة فيفي عبده من تصوير كليب على شكل دويتو مع المطرب الشعبى إسماعيل الليثي، يحمل اسم "يا هزة الأرض" من كلمات شفيق كارم، ألحان تامر كروان، توزيع الموسيقى حمادة عصمت، هندسة صوت محمد الجيار.

وتقول كلمات الدويتو الغنائي: "من وسط كل التحف انتى اللى انتيكا.. مظبوطه ع المسطره مش عايزة أستيكة.. واخده الدلع من مصر والجمال من الغرب تقوم عشانك حرب تخسرها أمريكا"، ومن المقرر أن يتم طرحه في عيد الأضحى المبارك.

ومؤخراً كشفت فيفي عن مرورها بحالة اكتئاب ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام علقت عليها قائلة "الصورة دى اتصورتها وأنا زعلانة قوى لأن عندى اكتئاب قلت اللى بيحبونى هيزعلوا على زعلى واللى بيكرهونى هيفرحوا فيا على كلن اسكوزمى انجوى خليك جود بوى مش مهم مين اللى سمايل فى الآخر لف يو".

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كان تقديمها لأول مرة برنامج مقالب في رمضان 2020 يحمل اسم "خلي بالك من فيفي"، الذي تقوم فكرته على إقناع الضيف بزيارتها في منزلها الجديد ولكن فجأة تحدث أمور غير طبيعية من أجل زيادة توتر النجم الموجود ومشاهدة رد فعله في هذه اللحظات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً