أخبار النجوم

ما حقيقة اعتزال نبال الجزائري؟

نفت الفنانة السورية نبال الجزائري فكرة اعتزالها للفن التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث نُشِر لها الكثير من الصور وتم إرفاقها بجملة الفنانة المعتزلة. وهذا ما أثار استفزازها، فكتبت الجزائري عبر صفحتها على الفيسبوك منشوراً أعربت فيه عن انزعاجها من تداول خبر اعتزالها غير الصحيح، قائلة إنه غير مقبول نهائياً تداول مثل هذه الشائعات، وأضافت أنها لم تصرح أبداً عن ذلك. وأكدت الجزائري أنه من غير المعقول إطلاق مثل هذه الشائعات فقط من أجل الحصول على اللايكات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما ذكرت أنها على دراية بمن قام بنشر هذه الشائعة ولكن لن تذكر الفاعل على الملأ

نفت الفنانة السورية نبال الجزائري فكرة اعتزالها للفن التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث نُشِر لها الكثير من الصور وتم إرفاقها بجملة الفنانة المعتزلة.

وهذا ما أثار استفزازها، فكتبت الجزائري عبر صفحتها على الفيسبوك منشوراً أعربت فيه عن انزعاجها من تداول خبر اعتزالها غير الصحيح، قائلة إنه غير مقبول نهائياً تداول مثل هذه الشائعات، وأضافت أنها لم تصرح أبداً عن ذلك.

وأكدت الجزائري أنه من غير المعقول إطلاق مثل هذه الشائعات فقط من أجل الحصول على اللايكات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما ذكرت أنها على دراية بمن قام بنشر هذه الشائعة ولكن لن تذكر الفاعل على الملأ لأنه مدرك لفعلته.

وما إن قامت الجزائري بنشر تكذيبها لشائعة اعتزالها حتى انهالت عليها التعليقات من قبل المتابعين والمعجبين، مطالبينها بعدم الاكتراث لمثل هذه الشائعات، وعبروا عن حبهم لها واحترامهم لفنها وما تقدمه في الدراما، وأنهم ينتظرون عودتها إلى الدراما بفارغ الصبر.

img

الجدير بالذكر أن الجزائري متواجدة حالياً خارج سوريا، في مدينة تورونتو في كندا، وابتعدت عن الدراما السورية منذ عام 2013 بعد مشاركتها في مسلسل "حدود شقيقة" تأليف سليمان ومن إخراج أسامة الحمد ومن بطولة عدد من الفنانين منهم باسم ياخور، لورا أبو أسعد، محمد حداقي، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، أحمد الأحمد، شكران مرتجى، فايز قزق، وغيرهم.

ويرصد العمل الواقع الاجتماعي والسياسي الذي فرضته الحدود بين قريتي "أم النور" و "أم النار" على الحدود السورية اللبنانية. بالإضافة إلى ما يحدث بين أفراد القريتين من صراعات وحوادث في إطار كوميدي.

وكانت قد أشارت في إحدى لقاءاتها أنها هجرت المسرح السوري، لأن القائمين عليه يخلقون الكثير من المشاكل في طريق من يود تطويره، والدليل هو عدم اهتمامهم بوجود دور عرض مناسبة للمسرح، بالإضافة إلى الكثير من الأزمات، كأزمة النص، وأجور الممثلين.

واعتبرت أن من يعمل في المسرح السوري عنده الظرف الخاص القادر على الاستغناء عن العمل التلفزيوني، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أنها لا تمانع من العودة إلى المسرح في ما لو عرض عليها العمل مع مخرج مسرحي مهم حتى لو كلفها ذلك التنازل عن أجرها المادي.

تبقى نبال الجزائري هي الفنانة القادرة على الكشف عن مهاراتها في أداء مختلف الشخصيات، حيث أثبتت ذلك في الكثير من الأدوار التي أدتها على طول مسيرتها الفنية والتي فيها امتلاك لقدرات فنية كبيرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً