ابن تيم حسن وديمه بياعة يتحدث عن أح...

أخبار النجوم

ابن تيم حسن وديمه بياعة يتحدث عن أحلامه بفيديو.. ووالداه يعلقان

نشر ورد حسن ابن الفنان السوري تيم حسن ومواطنته الفنانة ديمة بياعة فيديو من خلال حسابه على إنستغرام، حيث تضمن الفيديو حديثاً لورد الذي يبلغ من العمر 14 عاما باللغة الإنجليزية عن آماله وطموحاته ومستقبله، متمنياً دخول الجامعة وتحقيق حلمه، فهو لطالما حلم بأن يصبح فيزيائيا فلكيا ويكون قادرا على تبادل الأفكار مع ألمع العقول في العالم. وأكد أنه يريد أن يضع بصمته في تشكيل المستقبل حيث يريد أن يكتشف كواكب أخرى خارجية لا يمكن تصورها ويعتقد بأنه يستطيع أن يحقق ذلك يوماً ما، مُضيفاً أنه يريد أن يدرس في جامعة مرموقة مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أو جامعة بيركلي. وعلق

نشر ورد حسن ابن الفنان السوري تيم حسن ومواطنته الفنانة ديمة بياعة فيديو من خلال حسابه على إنستغرام، حيث تضمن الفيديو حديثاً لورد الذي يبلغ من العمر 14 عاما باللغة الإنجليزية عن آماله وطموحاته ومستقبله، متمنياً دخول الجامعة وتحقيق حلمه، فهو لطالما حلم بأن يصبح فيزيائيا فلكيا ويكون قادرا على تبادل الأفكار مع ألمع العقول في العالم.

وأكد أنه يريد أن يضع بصمته في تشكيل المستقبل حيث يريد أن يكتشف كواكب أخرى خارجية لا يمكن تصورها ويعتقد بأنه يستطيع أن يحقق ذلك يوماً ما، مُضيفاً أنه يريد أن يدرس في جامعة مرموقة مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أو جامعة بيركلي.

وعلق على هذا الفيديو والداه تيم حسن وديمة بياعة التي أعربت عن حبها وافتخارها بولدها لظهوره بهذا الفيديو واثقاً بنفسه، ومتمنية له أن يحقق كل أحلامه، بينما وضع له والده النجم تيم حسن قلباً.

يشار إلى أن تيم حسن متزوج حاليا من الإعلامية وفاء الكيلاني، وهو منفصل عن ديمة بياعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I spoke fast because I had alot to say and I had so little time 😅. I hope my dream comes true so I'm able to further science and to make this world a better place! What I said in the video: Hello, My name is ward hassan and Im 14 years old, im from syria and I’ve been living in UAE for my entire life. I have always dreamt of being an astrophysicist and being able to exchange ideas with the brightest minds in the world. I want to place my fingerprint in shaping the future. imagine a future where new planets are inhabited by humans, a future where different solar systems with different exoplanets that are all individually colonized by us humans. Just imagine the possibilities. My dreams about colonizing, discovering, and understanding space are unimaginably big and I believe I can make them come true one day with your help. I want to be able to study in a prestigious university like MIT or The university of Berkeley. I have been awarded a certificate of appreciation by His highness sheik Hamdan bin mohamed for being a part of the Hamdan hub program for a smarter government in 2017 when I was only 11 years old. This is only one example among other government awards like expo 2020. Id like to sincerely thank united Arab Emirates for giving me the opportunity. And that is my mars shot. #marsshot #marsshotuae @marsshotuae @kevinhart4real

A post shared by Ward Hassan (@wardhassanofficial) on

كما انهالت التعليقات من قبل متابعيه على إنستغرام معربين عن حبهم له لأنه مختلف في تفكيره ويحمل تربية وأخلاقا عالية دل الفيديو عليها، ومتمنين له الحظ والتوفيق، فيما أشار آخرون إلى أنه نسخة طبق الأصل عن والده تيم حسن وخصوصاً عندما ظهر بشخصية "علي" في مسلسل "التغريبة الفلسطينية" حيث كان صغيراً آنذاك.

ومن جانب آخر وعلى الصعيد الفني، ما يزال الفنان السوري تيم حسن بانتظار عرض الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة – الرد" الذي كان من المفترض أن يُعرض في رمضان 2020 لكنه توقف نتيجة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وأعلنت الشركة المنتجة بأن هذا الجزء هو نهاية السلسلة، حيث يؤدي شخصيته الشهيرة "جبل شيخ الجبل" التي أحبها الجمهور العربي في ثلاثة أجزاء متتالية، حيث يشارك إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية أمثال منى واصف وديمة قندلفت، والعمل من إنتاج شركة الصباح إخوان.

أما الفنانة السورية ديمة بياعة، فالجدير بالذكر أنها غابت عن الموسم الدرامي لرمضان 2020 حيث كانت آخر مشاركاتها في العام الفائت 2019 من خلال مسلسل "سلاسل ذهب" من تأليف سيف رضا حامد، إخراج إياد النحاس، إنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني، تمثيل نخبة من نجوم الدراما السورية.

 


 

قد يعجبك ايضاً