أخبار النجوم

الإعلامية السعودية غادة مصلي على "شباك غرفتها" لحظة وصول عريسها (فيديو)

كشفت الإعلامية السعودية في قناة mbc غادة مصلي، عن تفاصيل يوم عقد قرانها على زوجها كابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، حيث عرض برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي تعمل فيه غادة كمقدمة للبرنامج منذ عام 2016 الفيديو الخاص باستقبال عريسها في منزل أسرتها. وأظهر الفيديو عريسها مدرب الطيران السعودي وقد وصل إلى منزل أسرتها بينما كانت تشاهده من "شباك" غرفتها، كما أوضح الفيديو للجلسة التي تم فيها الاتفاق بين العريس وعائلتها والتي انتهت بعقد قرانهما. وتعليقًا على هذا اليوم قالت غادة مصلي في تصريحات متلفزة: "أشكر (إم بي سي) لأنني عرفت زوجي من هذه المنصة حيث تعرفت عليه عند

كشفت الإعلامية السعودية في قناة mbc غادة مصلي، عن تفاصيل يوم عقد قرانها على زوجها كابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، حيث عرض برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي تعمل فيه غادة كمقدمة للبرنامج منذ عام 2016 الفيديو الخاص باستقبال عريسها في منزل أسرتها.

وأظهر الفيديو عريسها مدرب الطيران السعودي وقد وصل إلى منزل أسرتها بينما كانت تشاهده من "شباك" غرفتها، كما أوضح الفيديو للجلسة التي تم فيها الاتفاق بين العريس وعائلتها والتي انتهت بعقد قرانهما.

وتعليقًا على هذا اليوم قالت غادة مصلي في تصريحات متلفزة: "أشكر (إم بي سي) لأنني عرفت زوجي من هذه المنصة حيث تعرفت عليه عند استضافتي له ببرنامج صباح الخير يا عرب والأمر لم يستمر أكثر من شهر وتزوجنا".

وعن كواليس الإعجاب بينهما ومن أبدى إعجابه للآخر أطلقت غادة مصلي تصريحًا غريبًا بشأن "الشوفة الشرعية" فقالت: "والله بعد ما خلصنا اللقاء كان في تعليق من فريق (صباح الخير يا عرب) قالوا حسينا إنكم كنتم في الشوفة الشرعية مش في حلقة بالبرنامج".

وتابعت قائلة: "قطعًا للشائعات ومن يقول أنني كنت أعرفه من قبل الاستضافة بالبرنامج.. أنا عرفته من شهر هنا وتم كل شيء بعدها".

وكانت غادة فاجأت الجمهور بإعلانها عن احتفالها بعقد قرانها وسط أجواء عائلية السبت 11 يوليو الجاري، واستطاعت "فوشيا" وقتها أن أن تكشف أنها تزوجت بشخص كانت قد استضافته في برنامجها في الثاني من يونيو الماضي أي أن زواجها جاء بعد أسابيع من استضافته في برنامجها وهو ما أكدته غادة مصلي في تصريحها اليوم.

وزوج غادة مصلي هو الكابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، وهو مدرب طيران في السعودية، وظهرت خلال اللقاء في حالة من الانسجام بينهما ما أشار وقتها وبحسب المتابعين أنه كان بينهما حالة من الإعجاب على الأقل، فيما قال البعض إنهما كانا على معرفة ببعضهما وأن غادة مصلي استضافته من باب المجاملة له، بينما تحدث آخرون بأنه لم يكن هناك سابق معرفة بينهما وأن الزواج تم في فترة قصيرة بينهما.

واحتفلت مصلي، بعقد قرانها على الكابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، وذلك في حفل عائلي أقيم بالمنزل، حيث كشفت غادة عن زفافها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" ظهرت فيها برفقة زوجها وهما ينظران لبعضهما البعض برومانسية بينما كان يضع الخاتم في إصبعها.

وكتبت غادة مصلي في تعليقها على الصورة: "شكرًا لكل من بارك لي علي ملكتي من الكابتن آل ابو السمح احبكم من كل قلبي".

وشاركت غادة، مجموعة من صور الاحتفال مع متابعيها أيضًا عبر خاصية "الاستوري" بينها كلمات من هنأها من محبيها وأصدقائها وسط حالة من السعادة جمعت بين العروسين.

يُذكر أن غادة مصلي هي إعلامية سعودية حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال ودبلوم في علم الاجتماع، وتقدم الآن برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة mbc منذ عام 2016.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً