صباح الجزائري.. الجمهور يتغزل بجمال...

أخبار النجوم

صباح الجزائري.. الجمهور يتغزل بجمالها ودريد لحام ندم على زواجه بها

حلت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري يوم الخميس الماضي ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد. وصرحت الفنانة خلال الحلقة بعدة تصريحات مثيرة للجدل جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشاد الكثيرون بطريقتها في الحديث ورقيها. ورأى بعضهم أن أكثر ما ميز حضور الفنانة السورية هو أنها مقلة باللقاءات التلفزيونية والحضور أمام الجمهور؛ ما جعل لحضورها ميزة. في المقابل، نشر عدد كبير صورا لأبنائها متغزلين بجمالهم الذي ورثوه عن والدتهم، فيما لفتت ابنتها رشا بشكل خاص الأنظار، نظرًا لشدة شبهها بوالدتها لا سيما في فترة شباب الأخيرة. هذا الشبه دفع الجمهور للبحث عن صور وفيدوهات قديمة

حلت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري يوم الخميس الماضي ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد.

وصرحت الفنانة خلال الحلقة بعدة تصريحات مثيرة للجدل جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشاد الكثيرون بطريقتها في الحديث ورقيها.

ورأى بعضهم أن أكثر ما ميز حضور الفنانة السورية هو أنها مقلة باللقاءات التلفزيونية والحضور أمام الجمهور؛ ما جعل لحضورها ميزة.

في المقابل، نشر عدد كبير صورا لأبنائها متغزلين بجمالهم الذي ورثوه عن والدتهم، فيما لفتت ابنتها رشا بشكل خاص الأنظار، نظرًا لشدة شبهها بوالدتها لا سيما في فترة شباب الأخيرة.

img

هذا الشبه دفع الجمهور للبحث عن صور وفيدوهات قديمة للفنانة، حيث انتشر بشكل كبير مقطع فيديو جمعها بالفنان دريد لحام من فيلم "ياسمين وغوار".

img

وما لا يعرفه الكثيرون أن الفنانة صباح الجزائري سبق وأن كانت متزوجة من الفنان دريد لحام، إلا أن زواجهما لم يستمر إلا 60 يومًا فقط.

وكان الفنان دريد لحام قد كشف في أحد الحوارات الإذاعية أنه تزوج من صباح مدة 60 يومًا فقط، وكان حينها متزوحا من زوجته هالة.

img

ووصف زواجه بصباح الجزائري بـ"الغلطة" التي ندم عليها، كما وصف الزواج بـ"النزوة"، وأكد أن هالة زوجته هي سبب استمرار زواجهما، وذلك لأنها سامحته على زواجه هذا، كما أنها حرصت على أن تبعد أولادهما عن هذه الأخبار؛ إذ كانت كلما يسألونها عن الأخبار المتداولة حول زواج والدهم تجيب بأنها أخبار كاذبة.

وصباح الجزائري هي الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري، متزوجة من رباح التقي وأنجبت منه ثلاثة أبناء (بنتين وولدا) هم رشا (ممثلة ومخرجة) وكرم وترف، بدأت التمثيل بعام 1973 وغابت لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت، وكانت عضوا في نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ الـ 28 من فبراير 1977.

وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة وأبرزها العبابيد، نزار قباني، عشتار، عصي الدمع، زمن البرغوت، سكر وسط، كما قدمت أبرز أدوارها في مسلسل "باب الحارة" وهو شخصية سعاد خانم "أم عصام".

كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حارس القدس" إلى جانب رشيد عساف وعدد كبير من النجوم.


 

قد يعجبك ايضاً