أخبار النجوم

المهرة البحرينية تكشف صور زواج والدتها ومقتنياتها (فيديو)

كشفت الفنانة المهرة البحرينية، للمرة الأولى عن صور زواج والدتها؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو استعرضت فيه مقتنيات والدتها التي شاركتها المقطع من خلال الصوت. وعرضت المهرة البحرينية أول صورة لوالدتها بفستان زفاف وكانت تحمل في يدها الورود وقالت لها: "ما شاء الله من زمان تحبين الأشجار"، كما استعرضت صورة لوالدتها وهي برفقة الفنانة المصرية اللبنانية إليزابيت طوروس سركسيان الشهيرة بـ"إيمان". وعلقّت المهرة على تلك الصورة قائلة: "ما شاء الله كاشخة وتحبين العدسات أتذكر عنك ما كنتي تستغنين أبدًا عن العدسات"، فيما قالت والدتها: "كنت بحب عدسات وحُمرة"، بينما استعرضت المهرة صورًا أخرى بينها صورة "الناني" التي

كشفت الفنانة المهرة البحرينية، للمرة الأولى عن صور زواج والدتها؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو استعرضت فيه مقتنيات والدتها التي شاركتها المقطع من خلال الصوت.

وعرضت المهرة البحرينية أول صورة لوالدتها بفستان زفاف وكانت تحمل في يدها الورود وقالت لها: "ما شاء الله من زمان تحبين الأشجار"، كما استعرضت صورة لوالدتها وهي برفقة الفنانة المصرية اللبنانية إليزابيت طوروس سركسيان الشهيرة بـ"إيمان".

وعلقّت المهرة على تلك الصورة قائلة: "ما شاء الله كاشخة وتحبين العدسات أتذكر عنك ما كنتي تستغنين أبدًا عن العدسات"، فيما قالت والدتها: "كنت بحب عدسات وحُمرة"، بينما استعرضت المهرة صورًا أخرى بينها صورة "الناني" التي ربتها وقالت إنها تتذكر اسمها "إيفان".

وأظهرت مقتنيات في منزل والدتها بينها "شنطة" وأيضًا "سُفرة" منزلها وقالت إنها تتذكر أن سعرها وقتها 2200 دينار، وبسبب هذ الفيديو تلقت المهرة البحرينية اتهامات بالاستعراض وسط ضجة كبيرة من جانب المتابعين.

وانتقد المتابعون ما فعلته المهرة بسببب استعراضها للصور وكأنها كانت تعيش حياة البذخ والترف منذ الصغر، وزادت الانتقادات حدتها؛ لأنها لم تذكر مع والدتها موقفا إنسانيًا من ذكرياتهما معا خاصة أنهما يربطهما كثير من الأحداث.

وعلّق أحد المتابعين: "ما مدحت أمها كثر ما مدحت لبسها وجنطتها وعدساتها !! تبي تبين لنا انهم واااو من عمرهم !!! ليتج ساكتة بسسس ... اللهم أغننا بحلالك عن حرامك"، وأضاف آخر: "كله اذكر خاتمك عدستك شعرك جاكيتك شغالتي ولا في مره قالت ايه كنتي هنا تقولين او كنا فرحانين على ذيك الحكايه او حتى زعلانيين او تعبانين كله اشياء تاااافه".

وقال لها أحد المتابعين إن "أفقر" أسرة في الخليج تمتلك أكثر مما تملك، مطالبًا إياها بالكف عن استعراض حياتها بتلك الطريقة فكتب: "ترا أفقر واحدة بالخليج عندها نفسكم وأحسن من اللي عندج بعد طريقة استعراضك بهالشكل يفشل لو كنتي صدق شايفه خير كان ما تزوجتي اكبر منك بـ 30 سنة علشان فلوسه".

وقال آخرون في تعليقاتهم: "بنات العز مايتكلمون جذي عندنا وعندنا والاسعار!"، و"اتذكر واتذكر، ونحن بعد نتذكر ريلج وفلوسكم من وين جت وكيف كنتي تطلعين بطيارتج الخاصة وانتي عارفه كل شي علشان لفلوس"، بينما طالبت متابعة أن ترى صور والدتها حاليًا فقالت: "ابي أشوف امها الحين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#المهرة_البحرينية وأمها😍😍 @alzauqalrafea مطليات الذوق الرفيع اساور الشوميه الهبه اليديده 🔥🔥🔥🔥🔥 نار باللبس ذرابه ونعومه 😍😍😍🔥 ونصمم لكم جميع أنواع الاكسسوارات المطليه بالذهب او الفضه (🔥)👌🏻 طلباتكم على حسب تصاميمكم (اسماء، سنسال ، اساور، تراجي ، خاتم ، تاج ،ماشات ، هانقرات سياره نسائيه ورجاليه😍 ) أشكال وأنواع التصاميم والاكسسوارات على اسماء وحروف أنجليزيه وعربيه مطليه بماء الذهب 👌🏻👌🏻 التوصيل لجميع مناطق الكويت ودول الخليج 🚗 وجميع دول العالم @alzauqalrafea @alzauqalrafea @alzauqalrafea

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on

وكانت الفنانة البحرينية المهرة قد أثارت حالة من الجدل عند نشرها مقطع فيديو مؤخرًا، قدمت من خلاله النصح لمتابعيها حول قدرتها على المحافظة على نقودها، وتمكّنها من أن تصبح ثرية على حد قولها.

وكشفت المهرة أنها كانت تعيش حياتها وتصرف دون تفكير، لكن وجود ابنها "تميم" جعلها تفكر وتحاول الحفاظ على أموالها؛ إذ كانت تشتري العديد من الملابس والمجوهرات وتبدل سيارتها مرة كل 4 سنوات، إلا أنها بعد إنجاب طفلها جعلت والدتها تشرف عليها، وذلك بوضع كل ما تجنيه من أموال وما تملكه بالبنك، وتخصص لنفسها راتبا شهريا، تصرف منه ولا تتجاوزه إلا بموافقة والدتها، وأضافت أنها لم تعد تشتري المجوهرات إلا الذهب البحريني، وذلك للاستثمار وليس ارتداؤه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً