شكران مرتجى تخضع لعملية جراحية.. وع...

أخبار النجوم

شكران مرتجى تخضع لعملية جراحية.. وعائلتها تكشف التفاصيل

تعرضت الفنانة شكران مرتجى لأزمة صحية أدخلتها المستشفى واستدعت تدخلا جراحيا في مستشفى الأندلس وسط العاصمة السورية دمشق. وفي اتصال لموقع "فوشيا" مع عائلة الفنانة للاطمئنان على صحتها، أوضح أحد أفراد العائلة أنه ونتيجة شعورها ببعض التعب الجسدي والألم جعلها تتجه مباشرة إلى قسم الإسعاف، وتبين أنها تعاني من آلام المرارة، حيث خضعت لعميلة فور دخولها إلى المستشفى، وإجراء الفحوص الطبية والتحاليل اللازمة. وبين المصدر أن العملية التي أجريت تكللت بالنجاح، والفنانة الآن بصحة جيدة جدا، وهي تحت عناية وإشراف الأطباء قبل مغادرتها المستشفى للعودة إلى المنزل. ونتيجة لما تتمتع به الفنانة مرتجى من قاعدة جماهيرية كبيرة، وبعد الإعلان عن

تعرضت الفنانة شكران مرتجى لأزمة صحية أدخلتها المستشفى واستدعت تدخلا جراحيا في مستشفى الأندلس وسط العاصمة السورية دمشق.

وفي اتصال لموقع "فوشيا" مع عائلة الفنانة للاطمئنان على صحتها، أوضح أحد أفراد العائلة أنه ونتيجة شعورها ببعض التعب الجسدي والألم جعلها تتجه مباشرة إلى قسم الإسعاف، وتبين أنها تعاني من آلام المرارة، حيث خضعت لعميلة فور دخولها إلى المستشفى، وإجراء الفحوص الطبية والتحاليل اللازمة.

وبين المصدر أن العملية التي أجريت تكللت بالنجاح، والفنانة الآن بصحة جيدة جدا، وهي تحت عناية وإشراف الأطباء قبل مغادرتها المستشفى للعودة إلى المنزل.

ونتيجة لما تتمتع به الفنانة مرتجى من قاعدة جماهيرية كبيرة، وبعد الإعلان عن هذا الخبر فقد انهالت التعليقات من قبل محبيها متمنين لها دوام الصحة والعافية. ومن قبل زملائها الفنانين؛ إذ كتبت الفنانة أمل عرفة عبر فيسبوك متمنية لها الصحة والسلامة، ومطمئنة محبي مرتجى عنها.

img

ومن جانب آخر وعلى صعيد الفن والدراما فإن مرتجى تنتظر عرض مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا بالتعاون مع تطبيق وياك.

وتؤدي من خلاله شخصية "ستيلا" صاحبة "تياترو"، حيث سيكون حضورها خلال مرحلة الستينيات من القرن الفائت خاصة وأن العمل يتناول مرحلتين زمنيتين إحداهما في الستينيات والثانية في المرحلة المعاصرة.

كما أنها تتحضر لخوض عمليات تصوير مسلسل "حارة القبة" للمخرجة رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش وإنتاج شركة عاج للإنتاج والتوزيع الفني، حيث ستطل مرتجى بشخصية "سعاد" إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية.

وكانت مرتجى قد ظهرت خلال الشهر الفائت ضمن مسابقة مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة بدورته السابعة من خلال فيلم "قطرات" للمخرج أيهم عرسان، حيث أدت دور "الأم" التي فقدت ولدها وتعيش وحدة حقيقية في منزلها وحياتها، وتتأثر بالوحدة إلى حد الموت، إلا أن إرادة الحياة هي الأقوى وأن الحياة يجب أن تستمر.

كما ظهرت مرتجى في رمضان الفائت من خلال مسلسل "ميادا وولادا" الذي تم إنتاجه في عام 2018 لكنه لم يُعرض على المحطات التلفزيونية آنذاك وعرض على منصات اليوتيوب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً