عهود العنزي نسخة من فوز الفهد.. والجمهور: من عمليات التجميل
عهود العنزي نسخة من فوز الفهد.. والجمهور: من عمليات التجميل عهود العنزي نسخة من فوز الفهد.. والجمهور: من عمليات التجميل

عهود العنزي نسخة من فوز الفهد.. والجمهور: من عمليات التجميل

أطلت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي، على متابعيها بمقطع فيديو جديد ظهرت فيه وهي تنتظر أمام إحدى المطاعم لشراء طعام خاص بها حيث اشتكت من طول انتظارها خاصة وأنها تسير وفقا لإجراءات التباعد الاجتماعي.

وجاء الفيديو عبر حساب عهود العنزي في تطبيق "سناب شات"، مبينة أنها مستاءة من التأخير رغم أنها تنتظر في سيارتها للحصول على طلبها، موضحة: "ما حبيت هذا بس المشكلة إن الواحد جعان والله على بالي أمشي".

لكن ما لفت أنظار الجمهور هو ظهور عهود العنزي بـ"لوك" مثير للجدل فقد كانت وبحسب المتابعين نسخة من مواطنتها الفاشينيستا فوز الفهد، حتى أنها كانت ترتدي ذات النظارة التي ارتدتها فوز سابقًا، الأمر الذي جعل المتابعين يتهمونها بالتقليد.

 


ووقف عدد من المتابعين في صف فوز الفهد، خاصة وأن اللوك كان واضحا للغاية وفق قولهم، وقارنوا كل شيء يخص الأولى في هذا الظهور من ناحية لون الشعر وطريقة الأداء، بينما ذهب آخرون للحديث عن كثرة عمليات التجميل التي قام بها الثنائي جعلتهما نسخة من بعضهما.

وجاء في تعليقات المتابعين على المقطع: "أثاري فوز مغبونه يوم قالت تقلدون صح لاحظت هذي حيييل تقلد فوز"، و"من عمليات التجميل صاروا نسخة بعض"، و"نفس دكتور عملية تجميل"، و"ذي نظاره ولا قزاز اسكنت"، و"كلهم صارو طقم كاسات من كثر التجميل".

يُذكر أن عهود العنزي كانت أثارت الانتباه في أواخر العام الماضي، عندما قامت بمشاركة فيديو لإطلالتها الملفتة من حفل عيد ميلاد نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما، حيث تألقت وقتها بفستان براق لونه أبيض، تميز بوجود شق جانبي، كما وضعت فروا أبيض على كتفيها، وجاء الفستان بستايل الأوف شولدر، ووصف الجمهور إطلالة العنزي بـ"العروس" نظرا لجمال الفستان الذي صممه الكويتي يوسف الجسمي.

ونشرت الفاشيتيسنا الكويتية صورة تجمعها باللاعب الفرنسي متمنية له عيد ميلاد سعيدا، فيما تساءل الكثيرون عن سبب تواجد العنزي في عيد ميلاد اللاعب كريم بنزيما، وتواجدها إلى جانبه وسر اختيارها للون الأبيض.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com