عهود العنزي نسخة من فوز الفهد.. وال...

أخبار النجوم

عهود العنزي نسخة من فوز الفهد.. والجمهور: من عمليات التجميل (فيديو)

أطلت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي، على متابعيها بمقطع فيديو جديد ظهرت فيه وهي تنتظر أمام إحدى المطاعم لشراء طعام خاص بها حيث اشتكت من طول انتظارها خاصة وأنها تسير وفقا لإجراءات التباعد الاجتماعي. وجاء الفيديو عبر حساب عهود العنزي في تطبيق "سناب شات"، مبينة أنها مستاءة من التأخير رغم أنها تنتظر في سيارتها للحصول على طلبها، موضحة: "ما حبيت هذا بس المشكلة إن الواحد جعان والله على بالي أمشي". لكن ما لفت أنظار الجمهور هو ظهور عهود العنزي بـ"لوك" مثير للجدل فقد كانت وبحسب المتابعين نسخة من مواطنتها الفاشينيستا فوز الفهد، حتى أنها كانت ترتدي ذات النظارة التي ارتدتها فوز

أطلت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي، على متابعيها بمقطع فيديو جديد ظهرت فيه وهي تنتظر أمام إحدى المطاعم لشراء طعام خاص بها حيث اشتكت من طول انتظارها خاصة وأنها تسير وفقا لإجراءات التباعد الاجتماعي.

وجاء الفيديو عبر حساب عهود العنزي في تطبيق "سناب شات"، مبينة أنها مستاءة من التأخير رغم أنها تنتظر في سيارتها للحصول على طلبها، موضحة: "ما حبيت هذا بس المشكلة إن الواحد جعان والله على بالي أمشي".

لكن ما لفت أنظار الجمهور هو ظهور عهود العنزي بـ"لوك" مثير للجدل فقد كانت وبحسب المتابعين نسخة من مواطنتها الفاشينيستا فوز الفهد، حتى أنها كانت ترتدي ذات النظارة التي ارتدتها فوز سابقًا، الأمر الذي جعل المتابعين يتهمونها بالتقليد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

'#عهود_العنزي # بنظاره شبيه فوز الفهد 👇👇👇👇👇👇👇 💄أقوى اعلان بأسعار مجنونه👰 لكل إنثى تهتم بجمالها واناقتها وظهور بأجمل واقوى صيحات الميك اب جميع احتياجك بوكس واحد وبسعر اقتصادي ولكل عروسه جميع ماتحتاجي في مكان واحد وبسعر يناسبك وتوصيل مجانن يوفر نوفر لك الوقت والجهد والمال👍 @makeup_om12 @makeup_om12 @makeup_om12 @makeup_om12 لحقو قبل العيد 😍 #هشتاقات_انستقرام_العربية_لقطة_السعودية_سلففي_تصميمي_تصويري_غرد_بصورة_صور_لايك_عرب_فوتو_هاشتاق_غرد_انستقرم_فوتو_رمزيات #سوشل_ميديا_تمثيل_عشق_فن_حب_تمثيل_ابداع_دراما_اكشن_كوميديا_مشاهير_سوريا_عراق_لبنان_عمان_مصر_السعودية #فولو_اكسبلور_لايك_كومنت_💛 #فاشن_موديلات_فساتين_تنسيقات_تنوره_كشخه_بنات_كيوت_بلايز_بناتيه_روعه_ستايلات_ازياء_تنسيق_فستان_

A post shared by Exclusively star news🕵️‍♀️ (@blogger_fooz) on

ووقف عدد من المتابعين في صف فوز الفهد، خاصة وأن اللوك كان واضحا للغاية وفق قولهم، وقارنوا كل شيء يخص الأولى في هذا الظهور من ناحية لون الشعر وطريقة الأداء، بينما ذهب آخرون للحديث عن كثرة عمليات التجميل التي قام بها الثنائي جعلتهما نسخة من بعضهما.

وجاء في تعليقات المتابعين على المقطع: "أثاري فوز مغبونه يوم قالت تقلدون صح لاحظت هذي حيييل تقلد فوز"، و"من عمليات التجميل صاروا نسخة بعض"، و"نفس دكتور عملية تجميل"، و"ذي نظاره ولا قزاز اسكنت"، و"كلهم صارو طقم كاسات من كثر التجميل".

يُذكر أن عهود العنزي كانت أثارت الانتباه في أواخر العام الماضي، عندما قامت بمشاركة فيديو لإطلالتها الملفتة من حفل عيد ميلاد نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما، حيث تألقت وقتها بفستان براق لونه أبيض، تميز بوجود شق جانبي، كما وضعت فروا أبيض على كتفيها، وجاء الفستان بستايل الأوف شولدر، ووصف الجمهور إطلالة العنزي بـ"العروس" نظرا لجمال الفستان الذي صممه الكويتي يوسف الجسمي.

ونشرت الفاشيتيسنا الكويتية صورة تجمعها باللاعب الفرنسي متمنية له عيد ميلاد سعيدا، فيما تساءل الكثيرون عن سبب تواجد العنزي في عيد ميلاد اللاعب كريم بنزيما، وتواجدها إلى جانبه وسر اختيارها للون الأبيض.

img


 

قد يعجبك ايضاً