نورمان أسعد بأحدث ظهور في عزاء والد زوجها.. ومتابعون: فكرناها هيفاء وهبي
نورمان أسعد بأحدث ظهور في عزاء والد زوجها.. ومتابعون: فكرناها هيفاء وهبينورمان أسعد بأحدث ظهور في عزاء والد زوجها.. ومتابعون: فكرناها هيفاء وهبي

نورمان أسعد بأحدث ظهور في عزاء والد زوجها.. ومتابعون: فكرناها هيفاء وهبي

تناقل عدد كبير من رواد السوشال ميديا والصفحات المعنية بأخبار المشاهير فيديو لأحدث ظهور للفنانة السورية نورمان أسعد من عزاء والد زوجها.

وبحسب الأخبار المتداولة فإن الفيديو تم تصويره في عزاء حماها محمد بن عبد الكريم الكسنزاني الحسيني في العراق.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by يحيى جان / Yehia Gan 🌿 (@yehiagaan_official) on



ومن المعروف أن نورمان أسعد متزوجة منذ سنوات من رجل أعمال عراقي واعتزلت الفن بعد زواجها هذا، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته في عالم التمثيل.

وتحظى أسعد بشعبية كبيرة، حيث إن الجمهور ما زال يهتم بأخبارها ويحاول متابعتها بالرغم من غيابها الطويل لسنوات، ولهذا السبب جرى تداول الفيديو بشكل واسع مع التأكيد على اشتياق الجمهور للفنانة المعتزلة.

وتفاوتت التعليقات عبر الفيديو، حيث رأى البعض أن شكلها لم يتغير وما زالت تملك نفس الجمال، فيما شبهها البعض بالفنانة هيفاء وهبي، معتبرين أن آخر عملية تجميل أجرتها في أنفها قبل اعتزالها كانت سيئة، وأنها كانت أجمل بدونها.

يُشار إلى أن الفنانة السورية تزوجت للمرة الأولى من الفنان أيمن زيدان بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "يوميات جميل وهناء"، لكنهما انفصلا بالسرعة نفسها التي تم بها الزواج لأسباب لم تعرف.

شاركا بعدها في بطولة مسلسل "ألو جميل ألو هناء"، تزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الانفصال ودام الزواج ثلاث سنوات ولكنهما انفصلا في نهاية عام 2003 بعدما أنجبا ابنتهما الوحيدة "جودي".

في يوليو 2003، تزوجت بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وكان زواجهما في عام 2004 وانفصلا عام 2006، وفي مطلع عام 2007 تداولت الصحافة خبر زواجها من رجل الأعمال الإماراتي "محمد الطاير" لكنه تبين فيما بعد أنه رجل الأعمال والسياسي العراقي "نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني" الذي أنجبت منه أربعة أبناء.

أعلنت اعتزالها العمل الفني في عام 2007 وذلك بعد زواجها الثالث، وآخر ظهور إعلامي لها في العام 2011، أشيع بعد سنوات من اعتزالها خبر عودتها للفن ولكن مصادر مقربة من الممثلة المقيمة في عمّان أكدت أنها لن تعود عن قرار الاعتزال الذي اتخذته، خاصة وأنها نذرت حياتها لعائلتها وأولادها، ولو كانت تريد العودة لعادت منذ زمن طويل عندما عرضت عليها أدوار مميزة فنياً ومادياً.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com