هيفاء حسين ترد على متابعة تنمرت على...

أخبار النجوم

هيفاء حسين ترد على متابعة تنمرت على شكلها: ليش تحبون تحبطون!

تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، للتنمر من قبل إحدى متابعي حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حيث انتقدت شكلها بعد الإنجاب. وقالت المتابعة في تعليق كتبته على إحدى صور هيفاء: "بتصور نفسها بدون نقطة مكياج ومو كاشخة صاير جسمها كبير وحالها حالة والله ثقة". لترد عليها هيفاء قائلة: "شي راجع لي أختي.. شنو المشكلة إني أصور على طبيعتي ؟.. وإن كان جسمي كبير وحالتي حالة وين المشكلة في الموضوع؟". وقامت الفنانة البحرينية بنشر صورة لهذا التعليق عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، وعلقت مجددًا بقولها: "أستغرب من البعض يحطون تعليق من هالنوع.. ليش يحبون يحبطون ويفشلون الغير؟ للعلم أنا عندي أطفال أعتني

تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، للتنمر من قبل إحدى متابعي حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حيث انتقدت شكلها بعد الإنجاب.

وقالت المتابعة في تعليق كتبته على إحدى صور هيفاء: "بتصور نفسها بدون نقطة مكياج ومو كاشخة صاير جسمها كبير وحالها حالة والله ثقة".

لترد عليها هيفاء قائلة: "شي راجع لي أختي.. شنو المشكلة إني أصور على طبيعتي ؟.. وإن كان جسمي كبير وحالتي حالة وين المشكلة في الموضوع؟".

وقامت الفنانة البحرينية بنشر صورة لهذا التعليق عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، وعلقت مجددًا بقولها: "أستغرب من البعض يحطون تعليق من هالنوع.. ليش يحبون يحبطون ويفشلون الغير؟ للعلم أنا عندي أطفال أعتني فيهم وتوأم وشيء طبيعي إني انضغط ويصير في تغيير في الشكل والجسم".

img

واختتمت حديثها، قائلة: "ولو كنت أنا حالتي حالة بسبب رعايتي وانشغالي بحياتي الخاصة فهذا يزيدني فخر بنفسي.. أفضل بكثير من إني أهمل عيالي وانشغل بإني أدلع نفسي بالتجميل والكشخة والطلعات".

وكانت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، قد فاجأت جمهورها بالظهور مع ابنها "سعد"، من زوجها الأول الذي انفصلت عنه منذ سنوات قبل أن تتزوج من الممثل الإماراتي حبيب غلوم.

وظهرت حسين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بـ"انستغرام" بسن مقارب لابنها وعلقت عليها قائلة: "مشتاقة لك قد الصحاري والبحر".

وأبدى الجمهور اندهاشه من كبر عمر ابنها وطوله الذي فاق والدته بشكل جعل بعض المتابعين يسأل "من ذلك الشاب الذي يظهر مع فنانتهم المفضلة؟".

img

وتزوجت هيفاء حسين مرتين وكان زوجها الأول هو والد ابنها "سعد" من خارج الوسط الفني، ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلنت عن زواجها من الفنان حبيب غلوم.

وكانت هيفاء حسين، أعلنت قبل عدة أشهر، عبر إنستغرام أنها رزقت بـ"توأم" من زوجها الفنان حبيب غلوم، وأطلقت عليهما اسم "سلطان" و"جواهر".

وقام زوجها الفنان حبيب غلوم أيضا بنشر فيديو له على إنستغرام من داخل المستشفى، أعلن فيه استقباله طفليه التوأم من هيفاء حسين.

img


 

قد يعجبك ايضاً