أخبار النجوم

جورجينا ووليد أبرزهم.. ملكات جمال عرب خطفن قلوب مشاهير وفنانين (فيديو)

اختارت العديد من ملكات الجمال العرب الارتباط بمشاهير وفنانين خلال السنوات الماضية، منهن ما زالت قصة حبها وزواجها متواصلة، وأخريات انفصلن ولم يكتب لهن النجاح. البداية مع جورجينا رزق ملكة جمال لبنان لعام 1970 وملكة جمال الكون لعام 1971، فقد تزوجت في عام 1990 من الفنان اللبناني وليد توفيق بعد وفاة زوجها الأول الفلسطيني حسن سلامة وأنجبت منه ابنها "علي". أما زواجها من وليد توفيق فتم عام 1990 بعد قصة حب وزواج عرفي استمر لسبع سنوات، وأنجب الثنائي الوليد ونورهان، ويعيشان حياة مستقرة وهادئة. وتوجت مكلة جمال لبنان لعام 1989 كوليت بولس قصة حبها من الفنان عاصي الحلاني بالزواج عام

اختارت العديد من ملكات الجمال العرب الارتباط بمشاهير وفنانين خلال السنوات الماضية، منهن ما زالت قصة حبها وزواجها متواصلة، وأخريات انفصلن ولم يكتب لهن النجاح.

البداية مع جورجينا رزق ملكة جمال لبنان لعام 1970 وملكة جمال الكون لعام 1971، فقد تزوجت في عام 1990 من الفنان اللبناني وليد توفيق بعد وفاة زوجها الأول الفلسطيني حسن سلامة وأنجبت منه ابنها "علي".

أما زواجها من وليد توفيق فتم عام 1990 بعد قصة حب وزواج عرفي استمر لسبع سنوات، وأنجب الثنائي الوليد ونورهان، ويعيشان حياة مستقرة وهادئة.

وتوجت مكلة جمال لبنان لعام 1989 كوليت بولس قصة حبها من الفنان عاصي الحلاني بالزواج عام 1995، وما زالت علاقتها دائمة وقوية لغاية الآن، وأنجب الثنائي ثلاثة أبناء هم ماريتا والوليد ودانا.

وارتبطت اللبنانية ريما الفقيه ملكة جمال أمريكا لعام 2010 بالمنتج اللبناني وسيم صليبي، عام 2016، وأنجبا ثلاثة أطفال، في حين تزوجت يارا تعوم ملكة جمال مصر عام 1998 من لاعب منتخب مصر السابق لكرة القدم عماد متعب، عام 2011، بعد قصة حب بينهما، وأنجبا طفلتين سيلين وتمارا.

وتزوجت ملكة جمال لبنان لعام 2002 داليدا شماعي الفنان غسان الرحباني بعد قصة حب دامت تسع سنوات، ورزقت منه بثلاث بنات ميا والتوأم كريستي وسيندي.

ولم يُكتب لعلاقة الزواج بين ملكة جمال لبنان لعام 2001 كريستينا صوايا والإعلامي طوني بارود النجاح، فقد أنجب الثنائي طفلين قبل أن ينفصلا في وقت لاحق.

وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005 أنابيلا هلال ارتبطت بطبيب الجراحة التجميلية اللبناني نادر صعب عام 2009 ورزقا بأربعة أولاد، وتحرص هلال في كل مرة على متانة وتأكيد قصة حبهما.

وتزوجت إيمان الباني ملكة جمال المغرب لعام 2006 من النجم التركي الوسيم مراد يلدريم وينتظران مولودهما الأول ليبصر النور، لكن هناك العديد من الأنباء التي تحدثت في اليومين الماضيين عن أنها قد أجهضت جنينها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً