تامر حسني يضع أحمد فلوكس في موقف محرج.. والأخير يرد
تامر حسني يضع أحمد فلوكس في موقف محرج.. والأخير يردتامر حسني يضع أحمد فلوكس في موقف محرج.. والأخير يرد

تامر حسني يضع أحمد فلوكس في موقف محرج.. والأخير يرد

وضع الفنان المصري تامر حسني، مواطنه الفنان أحمد فلوكس، في موقف محرج أمام متابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر فلوكس مقطع فيديو له في حسابه عبر موقع "إنستغرام" استنتج منه حسني أنه حزين، فترك له تعليقًا يوضح ما تفسره الصورة له ولغيره.

وظهر أحمد فلوكس في الفيديو وهو يستمع لأغنية "مستحيل" للمطربة نانسي زعبلاوي، وكانت الأغنية حزينة وتفاعل معها أحمد بطريقة تشير إلى أنه حزين بالفعل حتى أن البعض كتب له تعليقات تدور في هذا الإطار، بينما كتب تامر حسني تعليقًا يشير إلى أنه مجروح من شيء ما مطالبًا إياه بأن يعرف ما الشيء الذي أغضبه.

وكتب تامر حسني في تعليقه على الصورة قائلًا، "شكلك مجروح جامد يا صاحبي، قولي مين مزعلك"، ليرد عليه أحمد فلوكس، قائلا: "محدش قدر يزعلني وانت موجود يا تيمو"، غير أنه وخلال ساعات قليلة تم حذف ما علقّ به الثنائي تمامًا ما يشير إلى أن الأمر كان مُحرجًا لفلوكس.

واستغرب الجمهور من حذف التعليقات بين الثنائي وبدأ الأمر يتم تداوله فيما بينهم خاصة وأن أحمد فلوكس اعتاد الفترة الماضية على نشر صور تشير إلى أنه يعيش فترة حزن، وفسر البعض الأمر على أن تعليق تامر حسني ربما أحرج أحمد فوكس وتحدثا سويًا وحذفا التعليقات.

ومؤخرًا نشر أحمد فلوكس عبر حسابه على "إنستغرام" منشورًا مطولًا اعتذر فيه للإعلامية اللبنانية ديالا مكي، بعد قيام بعض التقارير الصحفية بتفسير منشورٍ سابقٍ له جاء فيه "هناك ناس خسارتهم مكسب" على أنه موجهٌ لها.

وقال أحمد في اعتذاره الذي وجهه لديالا وأرفق معه صورتها: "هذه السيدة من أكثر السيدات احتراما واجتهادا في مجالها...أحترمها وأحبها وأكن لها كل احترام لشخصها و لنجاحها و لمشوارها وأحب شخصيتها واعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والأقلام اللي كتبت أشياء ليس لها اي أساس من الصحة منسوبة لشخصي الهدف منها الفتنة والتشويه".

واختتم الفنان المصري منشوره في التأكيد على أنَّ ديالا بالنسبة له هي خطٌ أحمر ولن يسمح بأن تتكرر هذه الإساءة لها، مشيرًا إلى أن ما حدث هو مهزلة.

يذكر أن العلاقة بين أحمد فلوكس والإعلامية اللبنانية ديالا مكي قد تصدرت حديث المتابعين مؤخرًا، وأشارت الأنباء إلى خطوبتهما، لكن الأخيرة نفت ارتباطهما وعلقت: "الله يتمم على خير الموضوع بيد الاهل وأنا بعيدة عن أهلي، إن شاء الله بس نجتمع بنعلن".

ووصفت فلوكس برسالة عبر تويتر بأنه ألطف وأطيب الرجال الذين قابلتهم في حياتها، وأكدت في نفس الوقت أنها عادة ما ترفض الحديث في أمور شخصية عبر السوشال ميديا، وعلقت: "امتنع عن تلك المواضيع ولكني اضطررت للحديث"، وأنهت الرسالة بهاشتاق #يكفي".

من جهته حرص أحمد فلوكس على الرد على رسالة ديالا مكي، فاستعان بمنشورها وأعاد مشاركته عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ووعدها بزيارة قريبة لأسرتها بشكل شخصي بمجرد رفع تعليق الطيران الذي أقرته الدولة المصرية بسبب كورونا.

وأضاف أحمد فلوكس قائلًا: "إنتي اللي جعلتي لحياتي حياه من كتر جمالك واحترامك"، وتلقى فلوكس رسائل التهنئة من جانب متابعيه، خاصة أن وعده لها بالزيارة جاء في إطار رسمي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com