عباس النوري يصطحب زوجته إلى موقع تصوير "طبق الأصل"
عباس النوري يصطحب زوجته إلى موقع تصوير "طبق الأصل" عباس النوري يصطحب زوجته إلى موقع تصوير "طبق الأصل"

عباس النوري يصطحب زوجته إلى موقع تصوير "طبق الأصل"

بعد شائعة طلاق الفنان السوري عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد والتي تم تداولها على نطاق واسع نظراً للظروف التي أحاطت بها نشرت شركة غولدن لاين للإنتاج الفني من خلال صفحتها على موقع فيسبوك ظهر السبت فيديو يجمع الثنائي.

وبيّنت الشركة من خلال منشورها بأن الفنان عباس النوري اصطحب زوجته إلى موقع التصوير حيث يُكمل مشاهده في عشارية من مسلسل "طبق الأصل" تأليف سلام كسيري وإخراج علي محي الدين علي، معربة عن سعادتها بهذه الزيارة، وقالت:"شرفتنا الكاتبة عنود الخالد بزيارة لوكايشن طبق الأصل حيث يواصل زوجها الفنان القدير عباس النوري تصوير مشاهده".

وظهر الزوجان إلى جانب بعضهما بكل حب خلال كواليس التصوير ليؤكدا مرة أخرى كذب الإشاعات التي طالتهما حول انفصالهما منذ أيام بسبب منشور أضافه شخص سرق هاتف عنود الخالد على صفحتها في موقع فيسبوك، لكنها وفي تصريح سابق وخاص لـ "فوشيا" أكدت أن هاتفها كان مسروقا ولم تكتب ذاك المنشور.

الجدير بالذكر أن النوري كان قد رد على تلك الإشاعات من خلال منشور أضافه على صفحته في فيسبوك مساء الجمعة، مُعرباً عن حبه لزوجته التي تنشر الفرح والسعادة في تفاصيل حياته، قائلاً إن ضحكة من القلب هي كافية لتجعل الحياة عامرة بالحب والتفاؤل، مضيفاً "شكراً زوجتي عنود خالد لحرصك على أن تبقى تلك الضحكة مفتاح كل يوم جديد في حياتي"، كما أرفق إلى جانب كلامه صورته هو وزوجته وهما يضحكان سوياً.

ويُشار إلى أن عباس النوري غاب عن الموسم الدرامي لشهر رمضان 2020، وذلك بسبب تأجيل مسلسله الوحيد "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا، نتيجة انتشار جائحة فيروس كورونا، وتعذر التصوير في ظل الإجراءات الصحية والاحترازية.

وتم العودة إلى التصوير بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، حيث أعلنت الشركة المنتجة بأن مسلسل "شارع شيكاغو" سوف يُعرض في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ويؤدي النوري في العمل شخصية "مراد عكاش" في مسلسل رومانسي بوليسي تدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين وهي فترة الستينات من القرن الماضي وزمننا الحالي، لتتعقد الحبكة في محاولة لكشف لغز جريمة قتل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com