محمد عساف يعد جمهوره بمفاجأة بعد عي...

أخبار النجوم

محمد عساف يعد جمهوره بمفاجأة بعد عيد الأضحى.. ويوجه رسالة (فيديو)

أطل الفنان الفلسطيني محمد عساف على جمهوره في بث مباشر عبر منصة إنستغرام في الساعات القليلة الفائتة، حيث بدأ البث بالتحية متمنيا الصحة والعافية لكافة متابعينه في ظل جائحة كورونا، والإشادة بما يقوم به الفريق والكادر الطبي من جهد وحرص في الوقت الراهن. وأجاب عساف خلال البث عن بعض تساؤلات المتابعين وتكلم عن بعض القضايا التي لاحظها في الفترة الأخيرة عنه، ومنها ما تداولته مجموعة من الأخبار عن رفضه الظهور الإعلامي، حيث نفى هذا الأمر معتبراً أنها شائعة، معلقاً أن قراره هذا ناتج عن الوضع الصحي الراهن وليس لأي سبب آخر. وعن إجابته حول سؤال أحد المتابعين عن رأيه بقيام

أطل الفنان الفلسطيني محمد عساف على جمهوره في بث مباشر عبر منصة إنستغرام في الساعات القليلة الفائتة، حيث بدأ البث بالتحية متمنيا الصحة والعافية لكافة متابعينه في ظل جائحة كورونا، والإشادة بما يقوم به الفريق والكادر الطبي من جهد وحرص في الوقت الراهن.

وأجاب عساف خلال البث عن بعض تساؤلات المتابعين وتكلم عن بعض القضايا التي لاحظها في الفترة الأخيرة عنه، ومنها ما تداولته مجموعة من الأخبار عن رفضه الظهور الإعلامي، حيث نفى هذا الأمر معتبراً أنها شائعة، معلقاً أن قراره هذا ناتج عن الوضع الصحي الراهن وليس لأي سبب آخر.

وعن إجابته حول سؤال أحد المتابعين عن رأيه بقيام تطبيق خرائط غوغل بإزالة فلسطين عن الخريطة، قال عساف إنهم أولاد هذا البلد وهذه الأرض مع عدم اكتراثه لأي تصرف نابع من المسؤولين عن التطبيق.

كما أشار إلى أن القطاع الفني تأثر جداً بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وأنه برفقة الفنانين غير قادرين على إصدار الأعمال حالياً، لأنه حسب ما أورد هناك أولوية لصحة وسلامة الأهل والأحبة جميعاً وهي أسمى من القيام بأعمال فنية.

وتخلل الحفل مجموعة من الأغاني التي قام عساف بإلقائها على مسامع الجمهور منها أغنية "مكانك خالي" والتي هي من كلمات رامي العبودي ومن ألحان علي صابر ومن توزيع عثمان عبود ومن إخراج محمد شحاتة.

تلتها أغنية "لوين بروح" وهي من كلمات أحمد المادي وألحان زياد برجي، وأغنية "الهوى هوايا" للفنان الراحل عبد الحليم الحافظ، وآخرها أغنية "دلع دلعونا".

وبالحديث عن تحضيراته المقبلة قال إنه سيطل بعد عيد الأضحى بحفل أونلاين في أبو ظبي، وسيعرض على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه سيعلن قبل أيام عن موعد الحفل بشكل دقيق.

ومن المعروف عن عساف أنه يوجه رسائله عبر أغانيه حيث ختم البث المباشر بأداء أغنية "أنا لا أنساك فلسطين"، كما وجه تحية لأحبته في فلسطين وتحديداً في محافظة الخليل، وتمنى لهم الصحة بسبب تفشي فيروس كورونا هناك بمئات الإصابات اليومية، ونبه جمهوره على بديهيات الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية لمكافحة وباء كورونا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عساف كانت أغنية "دلع دلعونا" وهي من ألحان رزق الجوجو ومن إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز والتي حققت إلى الآن حوالي مليونين ونصف المليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammed Assaf🇵🇸 (@mohammedassaf89) on


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً