ريم عبد الله: ما أحط إكستينشن وأكذب على العالم (فيديو)

أخبار

ريم عبد الله: ما أحط إكستينشن وأكذب على العالم (فيديو)

أثارت الفنانة السعودية ريم عبد الله، جدلًا بين متابعيها، بعد نشرها مقطع فيديو أثناء خضوعها لجلسة عناية بالشعر، وحديثها عن طرق تكثيف الشعر واعتماد بعضهم على وصلات الشعر "إكستينشن". وظهرت ريم في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، وهي تضع منتجا ما على شعرها، وعلقت قائلة: "أحط حنة على شعري، ممكن أحط زيوت مخلطة، كل واحدة أكيد عندها زيت مفضل". وتابعت: "ممكن أسوي كذا خلطة من الزيوت المعروفة في السوق الي تكثف الشعر وتطوله، ما أحط إكستينشن وأكذب عالعالم، الله يهديهم". وأردفت الفنانة السعودية: "بعضهن تحط إكستينيشن وتقول هذا شعري، وهذا الزيت الي أستخدمه لشعري... ما

أثارت الفنانة السعودية ريم عبد الله، جدلًا بين متابعيها، بعد نشرها مقطع فيديو أثناء خضوعها لجلسة عناية بالشعر، وحديثها عن طرق تكثيف الشعر واعتماد بعضهم على وصلات الشعر "إكستينشن".

وظهرت ريم في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، وهي تضع منتجا ما على شعرها، وعلقت قائلة: "أحط حنة على شعري، ممكن أحط زيوت مخلطة، كل واحدة أكيد عندها زيت مفضل".

وتابعت: "ممكن أسوي كذا خلطة من الزيوت المعروفة في السوق الي تكثف الشعر وتطوله، ما أحط إكستينشن وأكذب عالعالم، الله يهديهم".

وأردفت الفنانة السعودية: "بعضهن تحط إكستينيشن وتقول هذا شعري، وهذا الزيت الي أستخدمه لشعري... ما ينفع.. أنا ما أدري كيف تعيشون أصلا".

واختتمت: "إكستينشن يستخدمونه لـ3 أشهر و6 أشهر؟!!، أنا ما أتحمل الصراحة.. ولكن ممكن أكتبلكم زيوتي اللي أستخدمها".

 

واختلف متابعو ريم بين مؤيد ومعارض لوجهة نظرها حول وصلات الشعر؛ إذ أكد فريق أنها محقة بشأن الفتيات اللاتي يستخدمن وصلات الشعر ويدعين أنه شعرهن الحقيقي، فيما دافع فريق ثان عن "الإكستينشن"؛ إذ أكد أن استخدامها شائع بين جميع دول العالم.

وأوضحت أخريات أنه من الطبيعي للفتاة التي تستخدم وصلات الشعر ألا تقول إنها تستعين بشعر مستعار بخلاف شعرها، وأن فكرة "الإكستينشن" تعتمد في الأساس على أن يكون شكله طبيعيًا وألا يظهر كشعر مستعار.

فيما هاجمها بعضهم واتهمها بأنها تدعي اعتمادها على الطبيعة في كل شيء وهي غير ذلك، فقال أحدهم: "خلاص صدقنا إنك طبيعية بس أسكتي محد سألك"، وعلقت أخرى: "وهي صادقة في اللي مركبة إكستنشن وتسوي دعاية زيت لشعرها يا كبرها عند الله الكذوب وهي عارفه نفسها".

img

يذكر أن الفنانة السعودية ريم عبدالله كشفت في وقت سابق عن سبب عدم مشاركتها في مسلسل "مخرج 7" من بطولة الفنان ناصر القصبي، قائلة إنها رفضت المشاركة بسبب عدم إعجابها بالدور الذي عُرض عليها، نافية في الوقت ذاته وجود خلافات بينها وبين القصبي وعلقت: "الأستاذ ناصر عزيز علي لكن الدور ما عجبني".

وريم عبد الله، هي ممثلة سعودية عرفت أثناء ظهورها في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012، وآخر أعمالها كان دورها الرئيس في مسلسل العاصوف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً