نقل نجمة بوليوود ايشواريا راي وابنت...

أخبار النجوم

نقل نجمة بوليوود ايشواريا راي وابنتها إلى المستشفى بسبب كورونا

انتقلت النجمة الهندية إيشواريا راي باتشان وابنتها اراديا باتشان إلى مستشفى نانافاتي في مومباي بعد اختبارهما الإيجابي لفيروس كورونا. وكانت ملكة جمال العالم البالغة من العمر 46 عامًا قد أصيبت بفيروس كورونا وابنتها البالغة من العمر ثماني سنوات، لكن رأى الفريق الطبي أن حالتهما لا تستدعي نقلهما إلى المستشفى، خاصة أنهما يمران بأعراض خفيفة؛ إذ جرى عزلهما في منزل العائلة، ولكن يقال إنهما اضطرتا إلى دخول المستشفى بعدما "أصيبتا بضيق تنفس"، حسب صحيفة تايمز الهندية. وأكد مستشفى نانافاتي أنه تم قبول الثنائي، وقال مصدر طبي إن كليهما، إيشواريا واراديا تم إدخالهما إلى المستشفى بعد بدء ظهور أعراض خفيفة للفيروس المميت.

انتقلت النجمة الهندية إيشواريا راي باتشان وابنتها اراديا باتشان إلى مستشفى نانافاتي في مومباي بعد اختبارهما الإيجابي لفيروس كورونا.

وكانت ملكة جمال العالم البالغة من العمر 46 عامًا قد أصيبت بفيروس كورونا وابنتها البالغة من العمر ثماني سنوات، لكن رأى الفريق الطبي أن حالتهما لا تستدعي نقلهما إلى المستشفى، خاصة أنهما يمران بأعراض خفيفة؛ إذ جرى عزلهما في منزل العائلة، ولكن يقال إنهما اضطرتا إلى دخول المستشفى بعدما "أصيبتا بضيق تنفس"، حسب صحيفة تايمز الهندية.

img

وأكد مستشفى نانافاتي أنه تم قبول الثنائي، وقال مصدر طبي إن كليهما، إيشواريا واراديا تم إدخالهما إلى المستشفى بعد بدء ظهور أعراض خفيفة للفيروس المميت.

وذكرت صحيفة "تايمز ناو" في وقت سابق أن نتيجة الاختبار الأول لفيروس كورونا الذي أجرته الممثلة الحسناء كانت سلبية، لكن، في الـ 12 من يوليو، كانت نتائج الاختبار إيجابية إلى جانب ابنتها.

يوم السبت الماضي، كشف زوج إيشواريا، الممثل الشاب أبهيشيك باتشان، 44 عامًا، ووالده النجم الكبير أميتاب باتشان، 77 عامًا، عن إصابتهما بفيروس كورونا، دخلا على أثرها إلى المستشفى.

وكشف أبهيشيك، أن نتيجة اختبار زوجته وابنته إيجابية للفيروس عبر تغريدة شاركها على تويتر يوم الأحد، لكنه أكد في الوقت ذاته إنهما سيعزلان أنفسهما في المنزل.

img

في وقت سابق، أعرب باتشان الأب عن امتنانه لجمهوره ومحبيه لدعم أسرته خلال هذا الوقت العصيب في معركتهم ضد الفيروس القاتل، لافتًا إلى أنه ينتظر نتائج الاختبارات التي أجريت له.

وكان قد كتب معلنًا عن إصابته: "اختباري ايجابي لفيروس كورونا، انتقلت إلى المستشفى، الأسرة والموظفون خضعوا لاختبارات، وننتظر النتائج، أطلب من كل من كان على مقربة مني آخر 10 أيام إجراء الاختبار".

 


 

قد يعجبك ايضاً