عباس النوري في أول رد على شائعة طلا...

أخبار النجوم

عباس النوري في أول رد على شائعة طلاقه.. هذا ما قاله!

بعد انتشار شائعة طلاق الفنان السوري عباس النوري من زوجته الكاتبة السورية عنود الخالد، رد النوري على تلك الإشاعات من خلال منشور أضافه على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك. وأعرب النوري عن حبه لزوجته عنود الخالد التي تنشر الفرح والسعادة في تفاصيل حياته، قائلا، إن ضحكة من القلب هي كافية لتجعل الحياة عامرة بالحب والتفاؤل، مضيفا "شكرا زوجتي عنود خالد لحرصك على أن تبقى تلك الضحكة مفتاح كل يوم جديد في حياتي"، مرفقا إلى جانب كلماته صورته هو وزوجته وهما يضحكان معا. وبدورها زوجة الفنان السوري الكاتبة عنود الخالد نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك أيضا الصورة ذاتها التي

بعد انتشار شائعة طلاق الفنان السوري عباس النوري من زوجته الكاتبة السورية عنود الخالد، رد النوري على تلك الإشاعات من خلال منشور أضافه على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك.

وأعرب النوري عن حبه لزوجته عنود الخالد التي تنشر الفرح والسعادة في تفاصيل حياته، قائلا، إن ضحكة من القلب هي كافية لتجعل الحياة عامرة بالحب والتفاؤل، مضيفا "شكرا زوجتي عنود خالد لحرصك على أن تبقى تلك الضحكة مفتاح كل يوم جديد في حياتي"، مرفقا إلى جانب كلماته صورته هو وزوجته وهما يضحكان معا.

img

وبدورها زوجة الفنان السوري الكاتبة عنود الخالد نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك أيضا الصورة ذاتها التي كانت قد صدرت عبرها إشاعة طلاقهما، مبيّنة أنها وزوجها سيحتفلان معا بعيد زواجهما الواحد والثلاثين بالصورة ذاتها، قائلة: " مشان اللي بدو يطلقنا رح خبرو انو بنفس الصورة نحنا رح نحتفل بعد كم يوم بعيد زواجنا الواحد وتلاتين ورح نعمل حفلة مطنطنة وعازمينو شخصيا الي بدو يطلقنا".

وكشفت الخالد في تصريح خاص لموقع "فوشيا" بعد يوم من انتشار شائعة الطلاق ما حصل عندما نشر حسابها عبر فيسبوك منشورا يعلن عن طلاقها من زوجها الفنان عباس النوري، وتمنى صاحب المنشور على الأصدقاء وخاصة المقربين عدم الاتصال. لتبين الخالد أن هاتفها سرق منها، وكانت في زيارة خارج المنزل ولم تنتبه لفقدانه حتى بعدما نشر حسابها هذا المنشور.

img

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني، غاب الفنان عباس النوري عن الموسم الدرامي لشهر رمضان 2020، وذلك بسبب تأجيل مسلسله الوحيد "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا، نتيجة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد وتعذر التصوير في ظل الإجراءات الصحية والاحترازية.

وتم العودة إلى التصوير بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، حيث أعلنت الشركة المنتجة بأن مسلسل "شارع شيكاغو" سوف يُعرض على قناة "أو اس ان يا هلا الأولى" في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

img

ويؤدي النوري في العمل شخصية "مراد عكاش" في مسلسل رومانسي بوليسي تدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين وهما فترة الستينيات من القرن الماضي وزمننا الحالي، ويجمع نخبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم الفنان القدير دريد لحام وسلاف فواخرجي وأمل عرفة ومهيار خضور وشكران مرتجى.

 


 

قد يعجبك ايضاً