حفيدة رجاء الجداوي تنشر صورة جديدة...

أخبار النجوم

حفيدة رجاء الجداوي تنشر صورة جديدة للفنانة.. والفنانون يتفاعلون

تفاجأ رواد موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بنشر صورة جديدة للفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، عبر حسابها الرسمي بعد وفاتها في 5 يوليو الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". وكان وراء نشر الصورة "روضة" حفيدة الفنانة رجاء الجداوي، التي وجهت رسالة لها، وكشفت عن سبب تنشيطها حساب جدتها على "إنستغرام"، مؤكدة أنها كانت تسعد كثيرًا بسبب التعليقات الجيدة التي كانت تتلقاها عند نشر صورها. وقالت روضة: "آنا بتحب إنستجرام قوي وكانت بتفرح بالكومنتس وتقول لنا شوفو نزلت ايه والناس الجميلة بتقول ايه". وتابعت: "واحنا في العزاء أغلب الناس اقترحوا علينا اننا نفضل ننزل صورها علي طول ومانوقفش علشان تفضل

تفاجأ رواد موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بنشر صورة جديدة للفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، عبر حسابها الرسمي بعد وفاتها في 5 يوليو الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكان وراء نشر الصورة "روضة" حفيدة الفنانة رجاء الجداوي، التي وجهت رسالة لها، وكشفت عن سبب تنشيطها حساب جدتها على "إنستغرام"، مؤكدة أنها كانت تسعد كثيرًا بسبب التعليقات الجيدة التي كانت تتلقاها عند نشر صورها.

وقالت روضة: "آنا بتحب إنستجرام قوي وكانت بتفرح بالكومنتس وتقول لنا شوفو نزلت ايه والناس الجميلة بتقول ايه".

وتابعت: "واحنا في العزاء أغلب الناس اقترحوا علينا اننا نفضل ننزل صورها علي طول ومانوقفش علشان تفضل ذكرى حلوه وكل اللي يشوف صورها يدعي لها بالرحمة فقررنا نبدأ من النهارده"، مضيفة: "للاسف مش هايكون في رد على التعليقات زي ما هي كانت بتعمل بس اكيد هي لو حاسه بينا هتكون فرحانه قوي"، مختتمة الرسالة بتوقيعها ووالدتها أميرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أنَّا كانت بتحب الinstagram قوي و كانت بتفرح بالكومنتس و تقول لنا شوفو نزلت ايه و الناس الجميلة بتقول ايه و و احنا في العزاء أغلب الناس اقترحوا علينا اننا نفضل ننزل صورها علي طول و مانوقفش علشان تفضل ذكرى حلوه و كل اللي يشوف صورها يدعي لها بالرحمة فقررنا نبدأ من النهارده للاسف مش هايكون في رد على التعليقات زي ما هي كانت بتعمل بس اكيد هي لو حاسه بينا هتكون فرحانه قوي أميرة و روضة

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

وتفاعل عدد من الفنانين مع الصورة التي نشرت على الصفحة الرسمية للفنانة رجاء الجداوي، حيث قالت الفنانة التونسية درة: "حبيبة قلبي.. الله يرحمها ويجعلها من أهل الجنّة.. هتفضل دايما في قلبنا وعلى بالنا".

وأضافت الفنانة المصرية فيفي عبده: "حبيبة قلبي.. ربنا يرحمك برحمته.. ست عظيمة في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا حبيبتي وحشتينا وحشتينا والله".

فيما قالت الفنانة المصرية شيماء سيف: "ربنا يرحمها يارب حبيبتى وحبيبة قلبى الى مشوفتش ولا هشوف فى حنيتها.. بحبك يا اميرة وبحبك ياروضة"، وأضافت الفنانة المصرية الكبيرة سوسن بدر: "حبيبتي الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

ومن جهتها وجهت الفنانة التونسية هند صبري رسالة باللغة الإنجليزية إلى حفيدة الفنانة رجاء الجداوي قائلة: "برافو روضة.. هذه لفتة جميلة للحفاظ على ذكرياتها حية.. نفتقدها كثيرًا".

وكانت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، قد فارقت الحياة في 5 يوليو الماضي عن عمر يناهز 82 عامًا، إثر تدهور حالتها الصحية، بعد صراعها مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومكوثها بمستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.


 

قد يعجبك ايضاً