أخبار النجوم

عمر طه ليس زوج أمينة خليل الأول.. صورة من حفل زفافها السابق!

تصدرت الفنانة المصرية أمينة خليل قائمة الأكثر تداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث غوغل بعد إعلانها خطوبتها على المهندس عمر طه بحفل بسيط اقتصر على حضور عائلة العروسين. وتألقت خليل بفستان قصير باللون الأبيض، وتفاعل الجمهور مع حفل خطوبتها متمنين لها السعادة والتوفيق وحياة زوجية سعيدة. إلا أن ما لا يعرفه الكثيرون أن هذه الخطوبة ليست الزيجة الأولى في حياة الفنانة المصرية، حيث سبق وأن تزوجت خليل من كريم الخشاب وهو رياضي متخصص في الطيران الشراعي وانفصلت عنه بعد فترة بسبب عدم تفاهمهما. وقام عدد من الجمهور يوم أمس بتداول صور من حفل زفاف أمينة السابق الذي أقيم في

تصدرت الفنانة المصرية أمينة خليل قائمة الأكثر تداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث غوغل بعد إعلانها خطوبتها على المهندس عمر طه بحفل بسيط اقتصر على حضور عائلة العروسين.

وتألقت خليل بفستان قصير باللون الأبيض، وتفاعل الجمهور مع حفل خطوبتها متمنين لها السعادة والتوفيق وحياة زوجية سعيدة.

img

إلا أن ما لا يعرفه الكثيرون أن هذه الخطوبة ليست الزيجة الأولى في حياة الفنانة المصرية، حيث سبق وأن تزوجت خليل من كريم الخشاب وهو رياضي متخصص في الطيران الشراعي وانفصلت عنه بعد فترة بسبب عدم تفاهمهما.

وقام عدد من الجمهور يوم أمس بتداول صور من حفل زفاف أمينة السابق الذي أقيم في عام 2015، مع عدد من الصور التي تجمعها بزوجها السابق.

يُشار إلى أن الفنانة المصرية أمينة خليل كانت قد حققت نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة بعد مشاركتها في عدد من الأعمال التي أبرزت موهبتها، من بينها مسلسل جراند أوتيل بشخصية نازلي عام 2016 إلى جانب عمرو يوسف ودينا الشربيني، سوسن بدر وآخرين وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا.

كما سبق وأن شاركت في بطولة مسلسل ليالي اوجيني إلى جانب الفنان التونسي ظافر عابدين والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص وعدد كبير من نجوم الفن في مصر، وحقق العمل أيضًا نسبة نجاح عالية.

وفي الموسم الرمضاني 2019 شاركت خليل في مسلسل قابيل بشخصية سما إلى جانب محمد ممدوح، محمد فراج، نهى عابدين.

وتألقت خليل في السينما حيث شاركت في عدد من الأعمال الناجحة أبرزها فيلم البدلة إلى جانب الفنان المصري تامر حسني.

وأمينة خليل هي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل، درست التمثيل في الجامعة الأمريكية في القاهرة التي تخرجت منها عام 2009.

وقعت في الموسم الرمضاني الماضي ضحية للفنان رامز جلال في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" وتصدرت حديث السوشال ميديا والمواقع الإخبارية بسبب حرصها على خلع حذائها لخوفها عليه.

قررت الانضمام إلى ورشات تمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة حيث درست في مسرح لي ستراسبرغ هناك وعادت لتقديم أوراقها في «جامعة هارفرد» وذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً