سوسن أرشيد بالمايوه.. وكندة علوش تع...

أخبار النجوم

سوسن أرشيد بالمايوه.. وكندة علوش تعلّق

أطلّت الفنانة السورية سوسن أرشيد زوجة الفنان مكسيم خليل بإطلالة صيفية من خلال حسابها على موقع إنستغرام، اليوم الخميس، اعتبرها متابعون بأنها جريئة، حيث تلقت الكثير من التعليقات التي تراوحت بين النقد والإيجاب. وظهرت أرشيد بصورتين صيفيتين إحداهما بيّنت فيها ملامح وجهها عن قرب، والأخرى أظهرت فيها مفاتن جسدها كاملا، حيث ارتدت مايوها أسود اللون وأخفت ساقيها بـ "الكاش" وهي تقف مبتسمة وخلفها البحر. وأرفقت أرشيد إلى جانب صورتها عبارة: "في كل صدر قلب وفي كل قلب همه الفريد وهو في رحلة الحياة يرى ويسمع ويتألم أو يرضى، ما بتذكر مين قال هالحكي بس صباحكون محبة ورضى". وانهالت التعليقات بعد

أطلّت الفنانة السورية سوسن أرشيد زوجة الفنان مكسيم خليل بإطلالة صيفية من خلال حسابها على موقع إنستغرام، اليوم الخميس، اعتبرها متابعون بأنها جريئة، حيث تلقت الكثير من التعليقات التي تراوحت بين النقد والإيجاب.

وظهرت أرشيد بصورتين صيفيتين إحداهما بيّنت فيها ملامح وجهها عن قرب، والأخرى أظهرت فيها مفاتن جسدها كاملا، حيث ارتدت مايوها أسود اللون وأخفت ساقيها بـ "الكاش" وهي تقف مبتسمة وخلفها البحر.

وأرفقت أرشيد إلى جانب صورتها عبارة: "في كل صدر قلب وفي كل قلب همه الفريد وهو في رحلة الحياة يرى ويسمع ويتألم أو يرضى، ما بتذكر مين قال هالحكي بس صباحكون محبة ورضى".

img

وانهالت التعليقات بعد ذلك من قبل متابعي الفنانة السورية، كان أبرزها تعليق النجمة كندة علوش التي قالت: "قمر"، ومن ثم فإن آراء المتابعين كانت غير متقاربة فمنهم من اعتبر بأن صورتها غير محتشمة، مشيرين إلى أن الجمهور كان قد تعود عليها بأنها من الفنانات المحتشمات فكتب أحدهم"اتعودنا عليكي لبسك محتشم شو هاد".

أما البعض الآخر من المتابعين فقد اعتبروا الصورة بأنها جميلة جدا وإطلالتها بريئة وعفوية، وهذه حرية شخصية، فالظهور بملابس السباحة أمر طبيعي في الصيف على حد تعبيرهم، منوهين إلى أن التعليقات السلبية والنقد اللاذع على صور الفنانة هو غير الطبيعي ويدل على كمية الحقد والكره الذي يحمله الناس لبعضهم بعضا.

img

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية سوسن أرشيد كان عيد ميلادها قبل أيام قليلة، حيث عايدها زوجها مكسيم خليل من خلال حسابه على موقع إنستغرام، واصفا إياها بأنها "النقاء بالفطرة"، مُعربا عن حبه الكبير والعميق لزوجته التي أنجبت له طفلين هما "لوكاس وجاد".

ومن جانب آخر وعلى الصعيد الفني، يُشار إلى أن أرشيد انقطعت عن التمثيل منذ آخر مشاركة لها في عام 2015 من خلال مسلسل "وجوه وأماكن" من تأليف وإخراج هيثم حقي، ومسلسل السيرة الذاتية "سرايا عابدين2" من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج شادي أبو العيون السود.

 


 

قد يعجبك ايضاً