وائل رمضان يفاجئ مهاجمي زوجته سلاف...

أخبار النجوم

وائل رمضان يفاجئ مهاجمي زوجته سلاف فواخرجي: بوستر "شارع شيكاغو" بعدستي

لم يقبل الفنان السوري وائل رمضان ما يحدث مع زوجته الفنانة سلاف فواخرجي من هجوم وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت الشركة المنتجة لمسلسل "شارع شيكاغو" وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، بوستر يجمعها مع الفنان مهيار خضور بصورة رومانسية. رمضان لم يستسغ ما يحصل وفضل الدخول والمشاركة بحملة الدفاع عن البوستر خاصة وأنه زوج الفنانة فواخرجي التي تطالها الانتقادات والكلمات اللاذعة والمؤذية لينشر بنفسه صورة البوستر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك معلقا عليها أنها بعدسته. وأضاف أن كل إنسان يرى الأمور من منظوره الخاص، وبحسب تربيته وبكلمات غاضبة قال: "واللي من جوا وسخ بيشوف الوساخة ولو

لم يقبل الفنان السوري وائل رمضان ما يحدث مع زوجته الفنانة سلاف فواخرجي من هجوم وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت الشركة المنتجة لمسلسل "شارع شيكاغو" وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، بوستر يجمعها مع الفنان مهيار خضور بصورة رومانسية.

رمضان لم يستسغ ما يحصل وفضل الدخول والمشاركة بحملة الدفاع عن البوستر خاصة وأنه زوج الفنانة فواخرجي التي تطالها الانتقادات والكلمات اللاذعة والمؤذية لينشر بنفسه صورة البوستر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك معلقا عليها أنها بعدسته.

وأضاف أن كل إنسان يرى الأمور من منظوره الخاص، وبحسب تربيته وبكلمات غاضبة قال: "واللي من جوا وسخ بيشوف الوساخة ولو بالاراضي المقدسة".

img

وتمنى رمضان التوفيق لزوجته ولكل فريق العمل الذي يشارك وائل رمضان به أيضا بشخصية محقق يسعى لكشف جريمة حدثت قبل أعوام طويلة ضمن أحداث العمل التي تتوزع بين مرحلتين أولهما ستينيات القرن الفائت والأخرى في العصر الحالي.

ولاقى منشور رمضان تفاعلا كبيرا من قبل جمهوره وجمهور سلاف ومتابعيه وخاصة من قبل الفنانين الذي أيدوا مشاركته للبوستر وكلامه ودعمه لزوجته سلاف فواخرجي ضد الحملة الواسعة التي طالتها برفقة الفنان مهيار خضور والتي اعتبرها البعض أنها مليئة بالحقد والألفاظ غير المهذبة التي تؤذي الفنانين وعائلتيهما.

img

ومنذ أن تم نشر البوستر والإعلان عن موعد عرض العمل حتى بدأت الانتقادات والاتهامات وتم تداول الصورة بشكل كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي واضطرت سلاف فواخرجي بأحد منشوراتها التي شاركتها لأحد الصحافيين أن تغلق التعليقات على المنشور عبر إنستغرام وحظيت بدعم كبير من قبل محبيها ومن قبل زملائها الذين تفاعلوا معها معتبرين أن الأمر لم يكن يحتاج إلى كل هذا الضجيج، كما أن الفنانة قمر خلف زوجة الفنان مهيار خضور شاركت في الدفاع عنهما متمنية لكل فريق العمل التوفيق بعد العرض.

يشار إلى أن "شارع شيكاغو" من إنتاج شركة قبنض ميديا بالتعاون مع تطبيق وياك، وهو دراما بوليسية رومانسية تدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين هما الزمن الحالي وستينيات القرن الماضي في أحد شوارع دمشق الذي يُسمى "شيكاغو"، ثم تتعقد الحبكة في محاولة لكشف لغز جريمة قتل، ويضم إضافة إلى سلاف فواخرجي و مهيار خضور نخبة من نجوم الدراما السورية منهم الفنان دريد لحام وعباس النوري ونادين خوري و فايز قزق وأمل عرفة ووائل رمضان وشكران مرتجى ونظلي الرواس وغيرهم الكثير.


 

قد يعجبك ايضاً