باسم مغنية عن بوستر "شارع شيكاغو":...

أخبار النجوم

باسم مغنية عن بوستر "شارع شيكاغو": غير مبتذل وقبلة غير مفتعلة

استنكر الفنان اللبناني باسم مغنية الانتقادات الموجهة للبوستر الرسمي لمسلسل "شارع شيكاغو"، والذي يجمع الفنانة السورية سلاف فواخرجي التي تؤدي دور "ميرامار" مع الفنان مهيار خضور الذي يؤدي دور "مراد". ودافع الفنان اللبناني عن البوستر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرا أن البوستر بعيد عن الابتذال وأن القبلة فيه غير مفتلعة، بحسب ما كتب في تغريدة عبر حسابه الشخصي في "تويتر" حيث غرد: "بوستر جميل جدا، وبعيد عن الابتذال، وقبلة غير مفتعلة، مبروك سلاف وأمل والأستاذ دريد ولكل الأصدقاء في هذا المسلسل، آملا أن نعود مع هذا المسلسل إلى عصر الرومانسية". ويأتي دفاع مغنية عن البوستر والعمل ككل

استنكر الفنان اللبناني باسم مغنية الانتقادات الموجهة للبوستر الرسمي لمسلسل "شارع شيكاغو"، والذي يجمع الفنانة السورية سلاف فواخرجي التي تؤدي دور "ميرامار" مع الفنان مهيار خضور الذي يؤدي دور "مراد".

ودافع الفنان اللبناني عن البوستر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرا أن البوستر بعيد عن الابتذال وأن القبلة فيه غير مفتلعة، بحسب ما كتب في تغريدة عبر حسابه الشخصي في "تويتر" حيث غرد: "بوستر جميل جدا، وبعيد عن الابتذال، وقبلة غير مفتعلة، مبروك سلاف وأمل والأستاذ دريد ولكل الأصدقاء في هذا المسلسل، آملا أن نعود مع هذا المسلسل إلى عصر الرومانسية".

ويأتي دفاع مغنية عن البوستر والعمل ككل بعدما أثار ضجة على مواقع التواصل، حيث تباينت التعليقات تجاه ما ظهرت به سلاف في البوستر بوضع رومانسية جمعها بالفنان مهيار خضور يبدو فيها البطلان وكأنهما يقدمان على تقبيل بعضهما.

وانقسمت الآراء إلى مؤيدة ومعارضة للبوستر، فمن المتابعين من رأى أن مستوى الدراما السورية بدأ بالانحدار فعلاً ومنهم من رأى أنه ليس العمل الأول الذي يظهر بهذه الطريقة للمشاهدين والبوستر بسيط وواضح المقصد.

ورغم أن البوستر تسبب في حملة تعليقات مسيئة للبطلين وللمسلسل، إلا أنه وفي المقابل دافع العديد من الفنانين عن البوستر معتبرين أنه حالة طبيعية وأن حالة الجدل التي أثارها تقف إلى صالح العمل، رافضين الإساءة إلى أيّ من الفنانين سلاف فواخرجي و مهيار خضور.

ومن أبرز المدافعين كانت الفنانة السورية قمر خلف زوجة مهيار خضور؛ إذ قالت إن الأمر طبيعي جدًا في الدراما والفن، وأن العمل هو مسلسل درامي يتحدث عن قصة حب تنتمي لزمن الرومانسيّات الستّيني، وتوحي بمقصد التقارب الذي عاشه الكثير من الفنانين في ذاك الزمان مثل عمر الشريف ورشدي أباظة وعبد الحليم حافظ وأحمد رمزي مع فاتن حمامة وشادية وسعاد حسني وماجدة ولبنى عبد العزيز.

يذكر أن مسلسل "شارع شيكاغو" سيعرض في الـ 26 من يوليو الجاري عبر القناة المشفرة OSN يا هلا، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم دريد لحام، وعباس النوري، ونادين خوري، وأمل عرفة، وشكران مرتجى، ونظلي الرواس، وفايز قزق، وغيرهم الكثير.


 

قد يعجبك ايضاً