بيرين سات تفجر غضبها بسبب شائعات علاقتها بزوجها.. وتظهر بالمايوه

أخبار

بيرين سات تفجر غضبها بسبب شائعات علاقتها بزوجها.. وتظهر بالمايوه

فجرت الفنانة الشابة بيرين سات غضبها تجاه الصحافيين الأتراك الذين يتداولون خبر انفصالها عن زوجها المغني كنان دوغلوا والترويج له خلال الأيام الأخيرة الماضية. ووصفت سات ما تم نشره حول طلاقها عن زوجها بالأكاذيب البغيضة، مشيرة إلى أنها اضطرت هذه المرة الخروج للرد على هذه الأنباء رغم تجاهلها لها سابقا، والرد عليها في مرات عديدة، وذلك بسبب إصرار البعض على الحديث عن انفصالها عن دوغلو. وشددت الفنانة - بطلة مسلسل "العشق الممنوع" - على متانة علاقتها القوية بزوجها الذي وصفته بحبيب عمرها، ووجهت رسالة إلى الصحافيين بالتوقف عن نشر الأكاذيب من الآن فصاعدًا، وهددتهم باللجوء إلى القضاء ومحاسبتهم. وعلقت بيرين

فجرت الفنانة الشابة بيرين سات غضبها تجاه الصحافيين الأتراك الذين يتداولون خبر انفصالها عن زوجها المغني كنان دوغلوا والترويج له خلال الأيام الأخيرة الماضية.

ووصفت سات ما تم نشره حول طلاقها عن زوجها بالأكاذيب البغيضة، مشيرة إلى أنها اضطرت هذه المرة الخروج للرد على هذه الأنباء رغم تجاهلها لها سابقا، والرد عليها في مرات عديدة، وذلك بسبب إصرار البعض على الحديث عن انفصالها عن دوغلو.

وشددت الفنانة - بطلة مسلسل "العشق الممنوع" - على متانة علاقتها القوية بزوجها الذي وصفته بحبيب عمرها، ووجهت رسالة إلى الصحافيين بالتوقف عن نشر الأكاذيب من الآن فصاعدًا، وهددتهم باللجوء إلى القضاء ومحاسبتهم.

وعلقت بيرين سات:" دعكم من نشر تلك الشائعات البغيضة واعتمدوا على الحقيقة التي لا يمكن تحريفها إطلاقًا.. أنا وزوجي على علاقة رائعة ولم نختلف يومًا، كما لم نتعارك من قبل كما تسردون للجمهور الذين عليهم أن يفهموا أنكم تكذبون لا أكثر".

img

كما تحدثت الفنانة عن المشاهد الجريئة التي تجسدها في أعمالها الدرامية وقالت:"كنان يصفق لي كلما قدمت مشهدًا مهما كان، إنه لا يمتلك تلك العقلية المتخلفة، وكل من يعرفه عن قرب يدرك كم يدعمني ولا يتدخل بعملي بتاتًا".

وفي سياق آخر شاركت بيرن سات جمهورها بصورة ارتدت فيها المايوه أثناء استجمامها في رحلتها البحرية مع صديقتيها المقربتين، وكتبت "محاطة بالحب". وذلك للتأكيد على أنها تعيش حياة مستقرة وسعيدة.

img

يذكر أن أحد النقاد الأتراك كان قد وصف بيرين سات بـ"العاهرة"، ويجب حبسها في السجن، وقال إنه يؤيد تشديد الرقابة على الأعمال التلفزيونية ومنع مشاهد القبلات التي لطالما قدمتها الدراما التركية.

img

ومؤخرًا تعرضت بيرين سات لهجوم واسع وصل بعضه لحد الشتائم فور إعلانها عن دعم المثليين، وقامت بنشر علم قوس القزح الذي يرمز لهم ولميولهم.

وطالبت سات من الجميع احترام هذه الفئة من الناس، واحترام حقوقهم أيضًا، وعدم إيذائهم؛ لأنهم يستحقون الحب، وعلقت:" هؤلاء يستحقون الحب دعونا نتركهم يعيشون كما يريدون، وتابعت:" لا لون للحب ولا الجنس".

وحظي موقف الفنانة التركية بالكثير من التعليقات التي غلب عليها الهجوم والانتقادات الحادة، وصلت بعضها لاتهامها بالشذوذ أيضًا، لكنها لم تكثرت لأي من هذه التعليقات وتجاهلت الرد عليها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً