أخبار النجوم

جيجي حديد تكشف عن "بطنها" أمام 55 مليون متابع للمرة الأولى(صور)

منذ أكثر من شهرين، أعلنت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية عن حملها بطفلها الأول من حبيبها المُغنّي العالمي "زين مالك". وتحرص عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا على البقاء مختبئة في مزرعة والدتها "يولاندا فوستر" في ولاية بنسلفانيا، حيث تأخذ بعض الوقت لنفسها أثناء الحمل لتخرج من دائرة الضوء. ولكن أمس الأربعاء، ظهرت حديد عبر بثٍّ مباشر من خلال حسابها على إنستغرام، أعطت من خلاله لمحة عن بطنها المُنتفخ أمام 55 مليون مُتابع لها، وتُعد هذه هي المرة الأولى التي تكشف جيجي من خلالها عن بطنها المُنتفخ. أمّا بشأن مُحتوى البث المُباشر عبر إنستغرام، فقد كشفت جيجي عن

منذ أكثر من شهرين، أعلنت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية عن حملها بطفلها الأول من حبيبها المُغنّي العالمي "زين مالك".

وتحرص عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا على البقاء مختبئة في مزرعة والدتها "يولاندا فوستر" في ولاية بنسلفانيا، حيث تأخذ بعض الوقت لنفسها أثناء الحمل لتخرج من دائرة الضوء.

ولكن أمس الأربعاء، ظهرت حديد عبر بثٍّ مباشر من خلال حسابها على إنستغرام، أعطت من خلاله لمحة عن بطنها المُنتفخ أمام 55 مليون مُتابع لها، وتُعد هذه هي المرة الأولى التي تكشف جيجي من خلالها عن بطنها المُنتفخ.

أمّا بشأن مُحتوى البث المُباشر عبر إنستغرام، فقد كشفت جيجي عن الجزء الثاني من "جورنال جيجي" مع مجلة فوغ، وهو عبارة عن كتاب مائدة القهوة كانت جيجي المدير الإبداعي له، من إعداد مجلة فوغ التي توثق الفنانين الذين اختارتهم عبر عمليات الإرسال خلال فترة العزل وحركة BLM لعرض المواهب في جميع أنحاء العالم.

img

وارتدت جيجي خلال الفيديو توب كاروهات باللونين الأخضر والأبيض، اختارته من علامة Holiday The Label بتوقيع المصممة "إيما مولهولاند"، وصل سعره إلى 157 دولارا، وكشف جزئيًا عن بطنها الحامل؛ لأنها لم تحكم إغلاق أزراره السفلية.

وقالت حديد خلال البث إنها لم تكشف عن حملها في الأماكن العامة؛ لأنها تريد التركيز على جائحة الفيروس التاجي وحركة BLM، لكنها ستظهره في النهاية لمعجبيها؛ لأنها تلتقط العديد من صور الحمل طِوال الوقت.

وأضافت: "ألتقط الكثير من الصور لبطني وأرسلها إلى أصدقائي وعائلتي، وكان من المثير حقًا أن أحاول توثيقها؛ لأن الناس يقولون لي ألّا أفوتها".

واستطردت عارضة الأزياء قائلة: "الآن أريد فقط أن أجربها، وأكتب في مجلتي كثيرًا، ولا أريد أن أقلق بشأن الاستيقاظ كل يوم وأن أبدو جميلة لأجل نشر شيء ما. وقالت أيضًا: "كثير من الناس في حيرة بسبب عدم مشاركتي الصور بكثرة، لكني حامل خلال وباء، لذ فإن حملي ليس أهم شيء يحدث في العالم، وهذا جزئي، لماذا لا أشعر بحاجة للمشاركة، بصرف النظر عن عائلتي وأصدقائي".


 

قد يعجبك ايضاً