زوج ياسمين عبد العزيز: ما يحدث قذار...

أخبار النجوم

زوج ياسمين عبد العزيز: ما يحدث قذارة وقلة تربية.. هل قصد روان بن حسين؟

أثار الممثل المصري أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل بين الجمهور بعدما أبدى رأيه في قضية طرح المشاكل الزوجية والخيانات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي انتشرت في الأيام القليلة الماضية، كان آخرها الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين. وقال العوضي:"والله يا جماعه هو بعيد عن مين خان مين ومين خانت مين.. هو اصلا فكرة انك تفضح علاقة انت كنت فيها هو شيء في منتهي القذارة وعدم التربية". وأضاف زوج ياسمين عبد العزيز:"يعني كنت في علاقة وطلع وحش راح لحاله... حلو اديك متهني معاه .. لكن انك تطلع (ى) وتقول أسباب الانفصال حاجة قذرة جدا الصراحة". ورغم أن

أثار الممثل المصري أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل بين الجمهور بعدما أبدى رأيه في قضية طرح المشاكل الزوجية والخيانات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي انتشرت في الأيام القليلة الماضية، كان آخرها الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين.

وقال العوضي:"والله يا جماعه هو بعيد عن مين خان مين ومين خانت مين.. هو اصلا فكرة انك تفضح علاقة انت كنت فيها هو شيء في منتهي القذارة وعدم التربية".

وأضاف زوج ياسمين عبد العزيز:"يعني كنت في علاقة وطلع وحش راح لحاله... حلو اديك متهني معاه .. لكن انك تطلع (ى) وتقول أسباب الانفصال حاجة قذرة جدا الصراحة".

ورغم أن العوضي لم يذكر في حديثه اسم روان بن حسين غير أن الجمهور أشاروا في تعليقاتهم أنه كان يقصدها، لاسيما وأن تعليقه جاء بعد ساعات قليلة من خروج الفاشينيستا الكويتية عن صمتها وقامت بفضح خيانة زوجها الملياردير الليبي محمد يوسف مقريف عبر السوشال ميديا.

وأبدى عدد من المتابعين تأييدهم لرأي زوج ياسمين عبد العزيز، مستغربين من قيام بعض المشاهير والأزواج بنشر فضائح علاقاتهم الزوجية على الملاْ، لافتين إلى أن هناك العديد من المشاكل الأسرية بين الناس لكنها تبقى مستورة، متسائلين عن السبب الذي يدعوا البعض لفضح قضايا الخيانات والخلافات على مواقع التواصل.

وأوضح آخرون أن قضية أحمد بسام زكي المتهم بالتحرش بعشرات الفنيات في مصر شجعت النساء للخروج والحديث عن علاقاتهن ومشاكلهن، بعدما نظمت فنانات حملات على السوشال ميديا لحث الزوجات على الخروج بفضح ما يعانين منه بجرأة، لا أن يبقين صامتات تعيسات خائفات من المجتمع.

img

وهذا الأمر أكدته روان بن حسين عندما قالت إن ما شجعها على الخروج والحديث عن خيانة زوجها لها هي الحملات التي انتشرت في الآونة الأخيرة لتشجيع النساء على طرح مشاكلهن إن كان من أزواجهن أو أسرهن أو أفراد من المجتمع.

وتفاجأ الجمهور صباح أمس الأربعاء بتصريحات الفاشينيستا الكويتية عندما أكدت طلاقها من زوجها الليبي يوسف المقريف، كما هاجمته وكشفت عن أسباب صادمة لانفصالها عنه عبر منشورات على موقع إنستغرام.

روان ذكرت في منشورات متتابعة:"بما أن الجميع صار ينشر قصص المتحرشين، أنا حبيت أنشر قصتي. منذ أعلنت ارتباطي بمحمد يوسف المقريف الذي كان لا يزال زوجي ووالد طفلتي، أعرب الجميع عن صدمتهم. أنا هنا الآن لأشرح كل شيء من دون فلتر وأتوجه تحديدا إلى المتابعين من الشرق الأوسط والذين ما زالوا بتبعون التقاليد الأكثر سوءا وأريد أن يفهموني".

وأكملت: "في كل وقت كنت أشعر بالحزن وتم الإلقاء باللوم عليّ بسبب أخطائه. تحولت إلى شخص مجنون، غير مستقر نفسيا لأنني اكتشفت خيانة والد طفلتي لي مع فتيات الليل. لقد تعرضت لأذى نفسي لدرجة أني خضعت للعلاج، ولكن الحقيقة أن زوجي ذو شخصية سيكوباتية نرجسية، ورغم كل هذا حاولت العمل على إنجاح علاقتنا.. قد يبدو الأمر أشبه بمتلازمة ستوكهولم ولكنني أحببت الشخص الذي يؤذيني".

وتابعت روان: "السبب الرئيسي لعدم رحيلي عنه هو اكتشافي لمدى عدائية الناس من حولي.. فهم افترضوا طلاقي وبدأوا في رفع أصابع الاتهام نحوي مما جعل الموقف أصعب. أنا كنت خائفة من كلامهم ورد فعلهم، ولهذا استمررت في علاقة سامة مؤذية. لقد تخليت عن سلامي العقلي من أجل متابعيّ".

وبعد حديثها فاجأت روان بن حسين الجمهور بقولها: "والآن دعوني أخبر الجميع بفخر أنني سأحصل على الطلاق من زوجي الذي نقل إليّ مرض فيروس الورم الحليمي بسبب علاقاته العشوائية مع فتيات الليل، وإذا كان هذا سيجعلني "أقل إنسانية" فلا أهتم.. أنا متحمسة جدا للفصل القادم. لا أستطيع الانتظار لأبدأ".

واختتمت رسالتها: "ولكل فتاة تمر حاليا بعلاقة مؤذية، رجاء لا تساومي سلامتك بأي شيء. أنا دمرت سلامتي من أجل ما ظننته الحب ومن أجل طفلتي. الآن أعلم، ابنتي ستكون أفضل بعيدا عن والد على أن تكون مع أب لن يقف في ظهرها أبدا، وأنا سأحب لونا كفاية حتى أنها لن تحتاج لأي شخص آخر"، موضحة أنها لم تلتقِ ابنتها منذ شهر؛ لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها، والآن ستعود إليها مجددا.


 

قد يعجبك ايضاً