أمينة خليل تفاجئ الجمهور بحفل خطوبت...

أخبار النجوم

أمينة خليل تفاجئ الجمهور بحفل خطوبتها (صور)

احتفلت الفنانة المصرية الشابة أمينة خليل، بخطبتها في أجواء هادئة اقتصرت على العائلة فقط والمقربين لها، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة في البلاد لعدم انتشار فيروس كورنا. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفن صورة للفنانة من حفل الخطوبة، حيث ظهرت ترتدي فستانا أبيض قصيرا وإكسسوارات هادئة، فيما يقوم خطيبها بوضع "الدبلة" في إصبعها، في حين بدت هي في منتهى السعادة. وقال متابعون إن أمينة احتفلت مع عائلتها والمقربين لها بخطوبتها في المنزل، وحرص كثيرون على تهنئتها وتمني حياة سعيدة لها. فيما قال أحد المتابعين على موقع "تويتر": "أمينة خليل اتخطبت ومبقتش اللي قادرة على المواجهة"، وأضافت أخرى بشكل كوميدي: "أمينة_خليل

احتفلت الفنانة المصرية الشابة أمينة خليل، بخطبتها في أجواء هادئة اقتصرت على العائلة فقط والمقربين لها، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة في البلاد لعدم انتشار فيروس كورنا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفن صورة للفنانة من حفل الخطوبة، حيث ظهرت ترتدي فستانا أبيض قصيرا وإكسسوارات هادئة، فيما يقوم خطيبها بوضع "الدبلة" في إصبعها، في حين بدت هي في منتهى السعادة.

وقال متابعون إن أمينة احتفلت مع عائلتها والمقربين لها بخطوبتها في المنزل، وحرص كثيرون على تهنئتها وتمني حياة سعيدة لها.

فيما قال أحد المتابعين على موقع "تويتر": "أمينة خليل اتخطبت ومبقتش اللي قادرة على المواجهة"، وأضافت أخرى بشكل كوميدي: "أمينة_خليل غفلتكم واتخطبت يا بنات، اللى قادرة اتخطبت ومبروووك عسولة أوي".

وتابعت مغردة أخرى بعد مشاركة صورة الخطوبة: "‏القمررررر بتتخطب"، وتابع معلق قائلا: "أمينة خليل اتخطبت يا جدعااااان".

ولم تكشف الفنانة المصرية أمينة خليل عن هوية عريسها، بل التقطت صورة لها مع خطيبها دون الإفصاح عن أي تفاصيل عنه، وكانت قد ذكرت في حوار لها منذ فترة عن خطبتها في وقت قريب، وربما اختارت هذا الموعد بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها "ليه لأ".

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "ليه لأ" الذي حقق نجاحًا كبيرا وعُرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، إذ يعد أول بطولة مطلقة لها، وهو ينتمي لفئة الـ15 حلقة، وظهرت في أولى المشاهد في المسلسل وهي تهرب من عريسها أثناء كتب الكتاب.

ويناقش مسلسل "ليه لأ" قضايا المرأة بشكل مختلف، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أمينة خليل، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، مريم الخشت، شيرين رضا، عمر الشناوي، ناردين فرج، عايدة الكاشف، هاني عادل، محسن محي الدين، صدقي صخر، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وعلى صعيد السينما، انتهت أمينة خليل من تصوير فيلمها الجديد "توأم روحي" مع حسن الرداد وعائشة بن أحمد، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.


 

قد يعجبك ايضاً