بين أول كليب وآخر ألبوم.. هل تنوي إ...

أخبار النجوم

بين أول كليب وآخر ألبوم.. هل تنوي إليسا الاعتزال فعلا؟

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا فيديو ترويجياً جديداً لألبومها الغنائي المرتقب طرحه نهاية الشهر الحالي، وهي متمددة على الأرض وبيدها كلبها الخاص، وخلفها شاشة صغيرة تعرض أول فيديو كليب لها. وكان ألبوم إليسا قد تأجّل مرات عديدة وتأخر طويلاً بسبب مشاكلها مع شركة "روتانا" لأسباب لم يتم الإفصاح عنها، إذ واجهت النجمة اللبنانية مطبّات عديدة خلال تسجيله، أبرزها إعلانها اعتزالها بسبب المشاكل التي واجهتها مع الشركة المنتجة، قبل أن تعود عن قرارها، ولاحقا جائحة كورونا. والبعض فسّر ظهور إليسا وخلفها أول صورة من فيديو كليب أغنية "بدي دوب" التي طرحتها عام 1999، أن هذا الألبوم بالفعل هو الأخير كما صرحت العام

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا فيديو ترويجياً جديداً لألبومها الغنائي المرتقب طرحه نهاية الشهر الحالي، وهي متمددة على الأرض وبيدها كلبها الخاص، وخلفها شاشة صغيرة تعرض أول فيديو كليب لها.

وكان ألبوم إليسا قد تأجّل مرات عديدة وتأخر طويلاً بسبب مشاكلها مع شركة "روتانا" لأسباب لم يتم الإفصاح عنها، إذ واجهت النجمة اللبنانية مطبّات عديدة خلال تسجيله، أبرزها إعلانها اعتزالها بسبب المشاكل التي واجهتها مع الشركة المنتجة، قبل أن تعود عن قرارها، ولاحقا جائحة كورونا.

والبعض فسّر ظهور إليسا وخلفها أول صورة من فيديو كليب أغنية "بدي دوب" التي طرحتها عام 1999، أن هذا الألبوم بالفعل هو الأخير كما صرحت العام الماضي، في تلميح منها إلى اعتزالها الفن.

وعلقت إليسا على الفيديو، وكتبت:"عشرين سنة... أشعر وكأنّها البارحة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

20 years ago feels like yesterday... #Elissa2020 #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

واختارت إليسا غلاف ألبومها من مدرسة الفن السريالي، أي بمعنى أنها تتخطى الحقائق الفيزيائية والعلمية التي تحدد عالمنا.

وتحمل هذه اللوحة أكثر من تفسير، إذ ربّما كان ماغريت يتساءل من خلالها عمّا إذا كان بإمكاننا أن نعرف الشخص لو رأينا وجهه أكثر من أن نراه من الخلف، أوربما أراد أن ينقل من خلالها الإحساس بضياع الهويّة وفقدان الذات، دون أن يغفل عن إضافة تفصيل آخر وهو أن يرسم إلى جانب المرآة كتابًا للأديب إدغار الآن بو والذي يروي فيه الأخير أحداث رحلة خيالية، ولكن انعكاس هذا الكتاب جاء صحيحاً وهو ما يلفت الانتباه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

SOON... @audiorotana @deezermena #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

من الملاحظ أن إليسا دخلت مرحلة أخرى في حياتها الفنية، ويتوقع بعضهم أن تتراجع الفنانة اللبنانية عن قرارها بالاعتزال بناء على طلب محبيها.

وكان واضحاً أن علاقة اليسا برئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، قد تدهورت ووصلت إلى حدّ منع إقامة حفلات للمغنية اللبنانية في السعودية.

وكان لافتاً حينها تشبيه اليسا للساحة الفنية بـ "المافيا" العام الفائت بحكم الشبكات التي تدير الوسط الفني، بينما هي متواجدة في الساحة منذ عشرين عاماً ولم تتحدث يوماً عن المافيا.

ومن المقرر طرح إليسا لألبومها الجديد بنهاية الشهر الحالي، تزامناً مع عيد الأضحى، ولم يتم الاستقرار على أسماء الأغنيات التي سيتضمّنها.

وقد طرحت الفنانة اللبنانية إليسا آخر أغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" في عيد الفطر الماضي، من كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم.


 

قد يعجبك ايضاً