ريان جيلر يشمت بروان بن حسين.. ويؤك...

أخبار النجوم

ريان جيلر يشمت بروان بن حسين.. ويؤكد: طليقها تحرش بي

لم يستطع نجم التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر أن يخفي سعادته بطلاق الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بسبب خيانات زوجها المستمرة لها والتقاطها عدوى مرضية منه نتيجة علاقاته النسائية المتعددة. وعلق جيلر على هذا الخبر، قائلاً: "الدنيا دوارة وأي أحد يظلم شخص ترجع له الأذية شكرا للكارما انتقمتي لي من بعض الأشخاص الظالمة مع إني ما أحب الشر والضر لأحد ومحب للسلام دائمًا". وسبق أن اتهم ريان جيلر الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بسرقة أمواله، موضحًا أنها أخذت منه مبلغاً ماليًا مقابل توثيق حساباته على السوشال ميديا، ولكنه اكتشف بعد ذلك أنه تعرض للنصب من قبلها هي وصديقتها. كما فجر

لم يستطع نجم التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر أن يخفي سعادته بطلاق الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بسبب خيانات زوجها المستمرة لها والتقاطها عدوى مرضية منه نتيجة علاقاته النسائية المتعددة.

وعلق جيلر على هذا الخبر، قائلاً: "الدنيا دوارة وأي أحد يظلم شخص ترجع له الأذية شكرا للكارما انتقمتي لي من بعض الأشخاص الظالمة مع إني ما أحب الشر والضر لأحد ومحب للسلام دائمًا".

img

وسبق أن اتهم ريان جيلر الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بسرقة أمواله، موضحًا أنها أخذت منه مبلغاً ماليًا مقابل توثيق حساباته على السوشال ميديا، ولكنه اكتشف بعد ذلك أنه تعرض للنصب من قبلها هي وصديقتها.

كما فجر ريان جيلر مفاجأة صادمة لمتابعيه، بإعلانه عن تعرضه للتحرش، عندما كان طفلًا، وحتى الآن، مشيرًا إلى أنه استغل حملة فضح المتحرشين لمشاركة قصته مع جمهوره.

وكتب جيلر عبر حسابه الشخصي على "سناب شات": "تضامنا مع حملة فضح المتحرشين راح أشارككم قصتي اللي عانيت منها من الطفولة إلى بلوغي سن الرشد كوني شخصية يعتبرها البعض إني وسيم".

وأضاف:" للأسف غالبية نظرة المجتمع للشخص الجميل إنه شخص متجرد من جميع مبادئه وعاداته وتقاليده وما أخاف إني أقولها اليوم".

وتابع: "تعرضت للتحرش والتنمر من ناس حتى من الأهل وأنا في سن الطفولة إلى الآن لولا خوفي من خرب علاقة عائلتي معاهم كنت فضحتهم وبالصور لإن هذا أقل ما يمكنني فعله في حق هالمجرم ومازلت أعرض لهالشيء وجا اليوم اللي أحط فيه حد".

وأردف جيلر: "أي متحرش سوف يلقى عقابه وآخر ما وصلني هو تحرش.. طليق الفاشينيستا الكويتية الليبي الذي أرسل لي صور أجزاء من جسمه والكثير".

واختتم رسالته بنصيحة قائلًا: "أنا أشجع أي شخص يتعرض لهالشي ما يسكت ويحرر نفسه من قيود الخوف ويصرخ بأعلى صوت عنده لأخذ حقه لا تخافوا لا تستحوا لا تسكتوا".

img

وكانت روان بن حسين قد أوضحت أنها ترددت في الإفصاح عن مشكلتها خوفًا من لقب "مطلقة"، ولكن الحديث عن التحرش في الآونة الأخيرة شجعها على الحديث عن قصتها، التي اختتمتها بالقول: "اللهم لك الحمد.. ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".

وروت روان بن حسين تفاصيل قصتها التي كتبتها باللغة الإنجليزية في عدة منشورات على خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، حيث كشفت أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب وتلقي باللوم على نفسها، إلى أن وصل الأمر إلى توجهها للعلاج لاعتقادها أنها غير طبيعية.

وأكدت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها مرضا عبارة عن فيروس جنسي باسم HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.

كما أكدت أن قرار الانفصال عنه جاء بسبب خيانته لها، مضيفة كذلك أنها لم تر ابنتها منذ شهر؛ لأن لديها مشكلة في جواز سفرها وهو ما حرمها من السفر لرؤيتها.

يُذكر أن روان بن حسين حذفت في وقت سابق جميع الصور التي جمعتها بزوجها عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“؛ إذ إن آخر رسالة كانت قد وجهتها له في عيد الأب، في الـ 21 من يونيو/حزيران الماضي.

وجاءت تلك الرسالة وسط أنباء عن انفصالهما في ذلك الحين، إلا أنها عمدت إلى نشر تهنئة عيد الأب للإيحاء بأن خبر الانفصال كان مجرد إشاعة.


 

قد يعجبك ايضاً