تعرفي أكثر على طليق روان بن حسين ال...

أخبار النجوم

تعرفي أكثر على طليق روان بن حسين التي انفصلت عنه بسبب الخيانة

ما يزال اسم الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين التي أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف حديث المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن إعلان انفصالها رافقته قصة لم تكن في حسبان أحد. وأطلق مدونون سعوديون عبر موقع تويتر هاشتاغ #روان_بن_حسين، والذي حصد تفاعلًا كبيرًا، متداولين من خلاله الرسائل التي كتبتها باللغة الإنجليزية عبر خاصية "الاستوري" في حسابها عبر "إنستغرام"، بينما تساءل البعض عن زوجها وأبدوا تعاطفًا كبيرًا معها. ويوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي له العديد من الأعمال التجارية ويعرف عنه البعض أنه ملياردير وتزوج من مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين في عام 2017، وله

ما يزال اسم الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين التي أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف حديث المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن إعلان انفصالها رافقته قصة لم تكن في حسبان أحد.

وأطلق مدونون سعوديون عبر موقع تويتر هاشتاغ #روان_بن_حسين، والذي حصد تفاعلًا كبيرًا، متداولين من خلاله الرسائل التي كتبتها باللغة الإنجليزية عبر خاصية "الاستوري" في حسابها عبر "إنستغرام"، بينما تساءل البعض عن زوجها وأبدوا تعاطفًا كبيرًا معها.

ويوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي له العديد من الأعمال التجارية ويعرف عنه البعض أنه ملياردير وتزوج من مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين في عام 2017، وله منها ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم "بيلالونا".

ويعد المقريف من الشخصيات المعروفة في الوطن العربي بسبب أعماله الكثيرة حيث ينحدر من عائلة معروفة في ليبيا ولكن لا تتوافر معلومات واضحة عن عائلته لكن يُقال إنها واحدة من أبرز العائلات السياسية، كما أن يوسف المقريف عاش كثيرًا في أوروبا بسبب عمله الذي كان يجعله على سفر دائم حتى أصبح من أشهر رجال الأعمال في ليبيا.

img

وتم تداول معلومات تشير إلى أنه يحمل الجنسية البريطانية إلى جانب جنسيته الليبية، وأنه أصبح في هذا الثراء رغم أنه في سن صغيرة بسبب ثراء عائلته في الأصل، ويرتكز عمله على العقارات حيث يدير مصالح تجارية تتعلق بمجال العقارات والمضاربات في كل من بريطانيا والمغرب.

وأصبح يوسف المقريف من بين المشاهير على السوشال ميديا ويتم تداول اسمه بعدما ظهرت صور له بعد حفل زفافه الذي أقامته روان بن حسين في أفخم الصالات وتفاجأت وقتها روان بن حسين من انتشار الصور على مواقع التواصل وغردت آنذاك على صفحتها بأنها تخاف على زوجها من الحسد والغيرة عليه من النساء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يوسف المقريف (@yousefmigariaf) on

وكانت روان قد أوضحت أنها ترددت في الإفصاح عن مشكلتها خوفًا من لقب "مطلقة"، ولكن الحديث عن التحرش في الآونة الأخيرة شجعها على الحديث عن قصتها، التي اختتمتها بالقول: "اللهم لك الحمد.. ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".

وروت تفاصيل قصتها التي كتبتها باللغة الإنجليزية في عدة منشورات على خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، حيث كشفت أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب وتلقي باللوم على نفسها، إلى أن وصل الأمر إلى توجهها للعلاج لاعتقادها أنها غير طبيعية.

وأكدت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها مرضا عبارة عن فيروس جنسي باسم HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.

كما أكدت أن قرار الانفصال جاء بسبب خيانته لها، مضيفة كذلك أنها لم تر ابنتها منذ شهر؛ لأن لديها مشكلة في جواز سفرها وهو ما حرمها من السفر لرؤيتها.


 

قد يعجبك ايضاً