حكم قضائي بحبس أوزان جوفين 13 عاما...

أخبار النجوم

حكم قضائي بحبس أوزان جوفين 13 عاما بقضية الاعتداء على حبيبته

بعد أن تحولت قضية اعتداء الفنان التركي أوزان جوفين على حبيبته دينيز بولتسوز التي تصغره بـ17 عاما، إلى قضية رأي عام، فيما صدر حكمٌ قضائي بالسجن لمدة 13 عاما و6 أشهر بحق النجم المعروف في العالم العربي باسم رستم، زوج مريم في مسلسل "حريم السلطان". وأشارت صحيفة "حريات" التركية إلى أن قرار المحكمة جاء بعدما تأكدت من ادعاءات دينيز بأنه هو المتسبب في الأضرار الجسدية، كما أنه متهم بإهانتها وحجز حريتها الشخصية ومحاولة قتلها، إضافةً إلى تهمة الضرب المتعمد. كما نظرت المحكمة أيضا بادعاءات النجم بأنها هي من بدأت بضربه، مقدما صورا وبعض الجروح على وجهه، قال إنها هي من

بعد أن تحولت قضية اعتداء الفنان التركي أوزان جوفين على حبيبته دينيز بولتسوز التي تصغره بـ17 عاما، إلى قضية رأي عام، فيما صدر حكمٌ قضائي بالسجن لمدة 13 عاما و6 أشهر بحق النجم المعروف في العالم العربي باسم رستم، زوج مريم في مسلسل "حريم السلطان".

وأشارت صحيفة "حريات" التركية إلى أن قرار المحكمة جاء بعدما تأكدت من ادعاءات دينيز بأنه هو المتسبب في الأضرار الجسدية، كما أنه متهم بإهانتها وحجز حريتها الشخصية ومحاولة قتلها، إضافةً إلى تهمة الضرب المتعمد.

كما نظرت المحكمة أيضا بادعاءات النجم بأنها هي من بدأت بضربه، مقدما صورا وبعض الجروح على وجهه، قال إنها هي من سببتها له.

وكانت الصحف التركية قد نقلت قبل أسبوعٍ عن أوزان أقواله بأنَّه لم يقم باحتجازها أو منعها من مغادرة منزله، وأنَّ دينيز كانت تمسك بعمود الإضاءة الموجود قرب السرير أثناء مشادتهما الكلامية، وأراد أخذه منها فجرحت في حنكها، لتصرخ به قائلة: "سأفضحك في كل تركيا يا ضارب النساء"، ثم بدأت بالاعتداء عليه وضربه حتى جرحته.

img

وأثارت تلك الحادثة الرأي العام التركي وأخذت القضية أبعادا كثيرة كونها تتعلق بالعنف ضد المرأة؛ إذ أبدى العديد من النجوم الأتراك تعاطفهم مع دينيز؛ إذ قالت ديميت أوزديمير في تعليقها على الحادثة: "لا أعرف ماذا أقول.. عندما تكون هناك الآلاف من الكلمات التي نريد قولها فإننا نعجز عن الكلام، قلوبنا قد امتلأت، ألا توجد إنسانية".

وعلقت هاندا أرتشيل على الأمر: "أولئك الذين لا يعرفون آداب الحب؛ يستخدمون العنف تحت شعار علاقة الحب مستمرين في وضع أعذار لإرضاء القانون، أتمنى أن يتغير هذا النظام في أقرب وقت ممكن".

وقال النجم التركي تولغا ساريتاش عن الحادثة: "لا أستطيع أن أقول أي شيء محدد للغاية؛ لأنني لا أعلم الموضوع، ولكن جميع أنواع العنف سيئة، آمل ينتهي هذا النوع من الأحداث".

img

أما هازال كايا فبدورها علّقت على الحادثة قائلة: "لا أستطيع التعليق، ما معنى أن تتعرض للعنف الجسدي والنفسي لساعة كاملة! أتمنى لكِ الشفاء العاجل دينيز.. أنا آسفة لأجلك".

كما قام 103 كتاب سيناريو بالتوقيع على عريضة طالبوا فيها شركات الإنتاج، وخاصة شركة إنتاج مسلسل "بابل" الذي يعكف على تصويره النجم التركي حاليا، باتخاذ إجراءات ضده.

وحتى الآن لم يصدر أي بيانٍ رسمي من الشركة المنتجة بشأن التعاون معه، ولم يحدد بعد مصير استكمال أوزان لتصوير المسلسل.

imgimg


 

قد يعجبك ايضاً