ظهور نادر لوالدة أمير كرارة.. رحلت...

أخبار النجوم

ظهور نادر لوالدة أمير كرارة.. رحلت في سن صغيرة

شارك الفنان المصري أحمد كرارة شقيق النجم أمير كرارة، المتابعين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة لوالدته، قال المتابعين إن اسمها "ليلى"، وذلك بعد 19 عامًا على رحيلها، حيث طالب الجمهور بالدعاء لها في ذكرى وفاتها. ونشر كرارة صورة والدته عبر حسابه في "فيسبوك"، ولم يلاحظ أن نشر أحمد أو أمير كرارة صورة لوالدتهما مع الجمهور من قبل، حيث أكد أحمد في تعليقه أن والدته رحلت وهي في عمر 45 عامًا؛ الأمر الذي أثار تعاطفًا كبيرًا من جانب الجمهور معها كونها رحلت في سن صغيرة. وأرفق أحمد كرارة الصورة بتعليق كتب فيه: "الذكرى السنوية الـ 19 ومازال شعوري

شارك الفنان المصري أحمد كرارة شقيق النجم أمير كرارة، المتابعين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة لوالدته، قال المتابعين إن اسمها "ليلى"، وذلك بعد 19 عامًا على رحيلها، حيث طالب الجمهور بالدعاء لها في ذكرى وفاتها.

ونشر كرارة صورة والدته عبر حسابه في "فيسبوك"، ولم يلاحظ أن نشر أحمد أو أمير كرارة صورة لوالدتهما مع الجمهور من قبل، حيث أكد أحمد في تعليقه أن والدته رحلت وهي في عمر 45 عامًا؛ الأمر الذي أثار تعاطفًا كبيرًا من جانب الجمهور معها كونها رحلت في سن صغيرة.

وأرفق أحمد كرارة الصورة بتعليق كتب فيه: "الذكرى السنوية الـ 19 ومازال شعوري بوفاتها كأنه امبارح، توفيت وهي عندها 45 سنة، وحشتيني يا ماما يا أحن إنسانة في الكون الله يرحمك يا رب أنتي وبابا".

وعبر حسابه في "إنستغرام" نشر الصورة ذاتها وعلقّ قائلًا: "الذكرى السنوية 19 وما زال شعورى بوفاتها كأنه امبارح، وحشتيني يا ماما، أحن وأطيب إنسانة فى الكون، الله يرحمك يا رب"، غير أنه لم يسلم من التغزل بجمال والدته؛ إذْ أعرب الكثيرون عن اندهاشهم من شكلها الذي لم يظهر لهم من قبل.

img

وبسبب تفاجؤ الجمهور بجمال والدة أحمد وأمير كرارة، أرجع أحدهم جمال الثنائي إلى أنه مأخوذ من جمال والدتهما، ولم تخل التعليقات من الدعوات لها بالرحمة والمغفرة، كما علق عدد من مشاهير الفن على تلك الصورة، بينهم الفنانة بشرى التي قالت: "قمر ..تعيشوا و تفتكروها"، وقالت الفنان أماني كمال: "ربنا يرحمها"، وتابعت الفنانة روجينا: "ربنا يرحمها ويغفرلها وتعيش وتفتكر"، وأضافت الفنانة السورية سوزان نجم الدين: "الله يرحمها ويصبرك على فقدانها يااحمد"، كما كتب تعليقات أيضًا الفنانون إنجي خطاب وميرنا نور الدين وأحمد طلعت.

فيما دوّن الجمهور عددًا من التعليقات بينها: "الله يرحمها وتعيش وتفتكر شكلها فعلًا طيبة القلب وعسولة جدااااا وانتوا طاليعنلها"، و"وانا اقول من فين جايب الحلاوة هادي انت وامير اتاري الأنتاج كان"، و"الله يرحمها جميلة أوي"، و"يا روحي الله يرحمها يارب ويغفر لها شبه أمير اوي"، و"طنط ليلى الله يرحمك"، و"ماما دايما فكراها بقوة تحملها وتواضعها ودمها الخفيف".

ويتعاون أمير كرارة للمرة الأولى منذ 4 سنوات في بطولة مشتركة مع النجم أحمد السقا من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، وهو قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل؛ إذْ يقدم أمير كرارة، شخصية صعيدية في الدراما للمرة الأولى في محطة جديدة من حياته الفنية.


 

قد يعجبك ايضاً