أخبار النجوم

روان بن حسين: زوجي زير نساء ونقل لي مرضا جنسيا خطيرا

صدمت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها بعد إعلانها انفصالها عن زوجها الليبي يوسف المقريفي، ولكن وعلى الرغم مما سببه هذه الإعلان من صدمة، إلا أنه لم يكن أكثر ما  يثير الاستغراب، بل كان ما كشفته روان  عن أسباب ذلك الانفصال، إذ نشرت عبر خاصية "الستوري" عبر حسابها في إنستغرام أن زوجها ووالد ابنتها لونا نقل إليها فيروسا جنسيا وهو HPV16 وهو يعد من الفيروسات عالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم والمهبل لدى النساء، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وعشوائيات. وبدأت بن حسين حديثها حول حملة كشف التحرش الجنسي المنتشرة بين

صدمت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها بعد إعلانها انفصالها عن زوجها الليبي يوسف المقريفي، ولكن وعلى الرغم مما سببه هذه الإعلان من صدمة، إلا أنه لم يكن أكثر ما  يثير الاستغراب، بل كان ما كشفته روان  عن أسباب ذلك الانفصال، إذ نشرت عبر خاصية "الستوري" عبر حسابها في إنستغرام أن زوجها ووالد ابنتها لونا نقل إليها فيروسا جنسيا وهو HPV16 وهو يعد من الفيروسات عالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم والمهبل لدى النساء، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وعشوائيات.

وبدأت بن حسين حديثها حول حملة كشف التحرش الجنسي المنتشرة بين الناس، مشيرةً إلى أنها للحديث عن قصتها، وقالت إنها قررت الانفصال عن زوجها بعد نقله المرض لها بسبب علاقاته الجنسية المتعددة.

وأردفت روان بأنها لم تر ابنتها منذ شهر تقريبًا وأنها تحاول إخراج جواز سفر لطفلتها التي تحمل الجنسية الليبية من أجل إحضارها لتعيش معها.

وأضافت بن حسين أنها كأم عزباء اضطرت لبيع مجوهراتها من أجل الصرف على ابنتها.

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر الصادم، فالبعض تمنى لها السلامة والصحة، معبرين عن تضامنهم الكبير معها ومع قوتها وقدرتها على كشف حقيقة زوجها.

في المقابل كانت أغلب التعليقات حول طبيعة علاقة بن حسين بزوجها الغريبة منذ البداية، وأن فضحها لزوجها ضمن حملة كشف المتحرشين الأخيرة وذكرها لها هو أمر غير منطقي.

وقالت روان في إحدى منشوراتها التي حذفتها لاحقا: زوجي هو مغتصبي، كنت سأسلمه للشرطة لكن والده تدخل ووعدني بالزواج فور تخرجي، وبالفعل تزوجني وحملت منه، ومن ثم لاحقته من بلد لآخر، إلا أنني اكتشفت أنه يعاني من الانفصام، حيث رأيته يرسل صور لعضوه الذكري لبنات أخريات".

img

وأضاف رواد السوشال ميديا أنه منذ البداية وحادثة الخيانة وتبادل الاتهامات التي حدثت قبل زواجهما، تشير إلى أن علاقتهما غير سوية، وأنها ارتبطت بشخص هي تعرف منذ البداية أن له علاقات جنسية متعددة وقبلت بالأمر، وتساءل البعض هل وافقت الفاشنيستا الكويتية على الزواج من يوسف المقريفي بسبب حملها منه قبل الزواج.

يُشار إلى أن روان بن حسين كانت قد ألمحت منذ مدة بتعليق لها أن زوجها لا يصرف عليها ولا على ابنتها، وبعد انتشار الأخبار قامت بنفي الأمر وأن تعليقها فُهم بطريقة خاطئة وأن علاقتها بزوجها جيدة جدًا، لتخرج اليوم وتعلن هذا الخبر الصادم.

وفيروس HPV16 ويسمى بفيروس الورم الحليمي البشري، له أكثر من 100 نوع، وينتقل للإنسان عبر الاتصال الجنسي، وهذا الفيروس يسبب 70% من سرطانات عنق الرحم.


 

قد يعجبك ايضاً