زوجة عباس النوري تحسم حقيقة طلاقها....

أخبار النجوم

زوجة عباس النوري تحسم حقيقة طلاقها.. وشكران مرتجى تعلق

نفت الكاتبة عنود الخالد زوجة الفنان السوري عباس النوري خبر طلاقهما الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشره حسابها الشخصي على موقع فيسبوك لتتداوله وسائل الإعلام. وقالت الخالد في منشور لها إن هاتفها تمت سرقته، وعمل السارق على نشر خبر طلاقها من الفنان عباس النوري إضافة إلى سرقة الواتساب الخاص برقمها، مبينة أنها استعادت صفحتها الشخصية وتسعى لاستعادة رقمها الخاص بمراسلات الواتساب. وكانت صفحة الخالد الشخصية قد أعلنت ظهر اليوم الثلاثاء أنها والفنان عباس النوري قد افترقا بعد زواج دام 31 عاماً بعد رحلة جميلة ومليئة بالإنجاز والنجاح والسعادة. لكن لكل شيء نهاية. وطلب كاتب المنشور الذي ظنه الجميع

نفت الكاتبة عنود الخالد زوجة الفنان السوري عباس النوري خبر طلاقهما الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشره حسابها الشخصي على موقع فيسبوك لتتداوله وسائل الإعلام.

وقالت الخالد في منشور لها إن هاتفها تمت سرقته، وعمل السارق على نشر خبر طلاقها من الفنان عباس النوري إضافة إلى سرقة الواتساب الخاص برقمها، مبينة أنها استعادت صفحتها الشخصية وتسعى لاستعادة رقمها الخاص بمراسلات الواتساب.

img

وكانت صفحة الخالد الشخصية قد أعلنت ظهر اليوم الثلاثاء أنها والفنان عباس النوري قد افترقا بعد زواج دام 31 عاماً بعد رحلة جميلة ومليئة بالإنجاز والنجاح والسعادة. لكن لكل شيء نهاية.

وطلب كاتب المنشور الذي ظنه الجميع أنه الكاتبة عنود الخالد من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال معها للسؤال وخصّت بطلبها المقربين منهما وبعد وقت قصير من هذا المنشور تم تعطيل صفحة الكاتبة عنود الخالد.

خبر الفراق لم يرق لأصدقاء النجمين، وتمنوا أن يكون الأمر مزاحا خاصة وأنهم يعرفون أنهما تجمعهما علاقة متميزة وهو ما كان يظهر أيضاً للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صورهما سوية وكلمات المحبة المتبادلة بينهما برغم إنجابهما ثلاثة أولاد هم "رنيم، ميار، ريبال" لكن الحب كان واضحاً في جميع الأماكن التي يحضرونها سوياً.

img

من جهتها كتبت الفنانة شكران مرتجى عبر صحفتها الشخصية في موقع فيسوك، "هاتف عنود الخالد مسروق يعني لا تصدقوا شي أي إشاعة.. بيجننوا وان شاء الله طول العمر".

img
وقدم الثنائي معاً العديد من المسلسلات بدءاً من أجزاء مسلسل "أولاد القيمرية" تأليف عنود الخالد وبطولة عباس النوري، وانتهاء بمسلسل "طالع الفضة" تأليف عنود بمشاركة مع عباس النوري وبطولته.

يشار إلى أن عباس النوري من مواليد حي القيمرية بدمشق واشتهر بشخصيات كثيرة وقدم أعمالاً كثيرة لايمكن حصرها خلال مسيرته الفنية الطويلة التي بدأها في العام 1976 وقدم خلالها مسلسلات كثيرة وحقق حضوراً لافتاً بشخصية "أبو عصام" في السلسلة الشهيرة "باب الحارة". كما شارك في بطولة أفلام سينمائية كثيرة آخرها كان فيلم "نوم عميق" الذي انتهى من تصويره مؤخراً ولم يعرض بعد كما قدم برامج تلفزيونية عدة وحقق شهرة واسعة تجاوزت حدود الوطن العربي. ويستعد حالياً لمتابعة أصداء مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا بالتعاون مع تطبيق وياك والذي سيعرض مع نهاية الشهر الجاري ويؤدي فيه شخصية "مراد" بالمرحلة الحالية نظراً لأن العمل يتحدث عن مرحلتين زمنيتين.

أما الكاتبة عنود الخالد فقد قدمت العديد من المسلسلات التلفزيونية بالإضافة إلى "أولاد القيمرية" و "طالع الفضة" منها "حرائر" و خماسية ضمن مسلسل "صرخة روح" ولديها حالياً عمل لم يتم تصويره بعد.

 


 

قد يعجبك ايضاً