أنباء عن انفصال عباس النوري عن زوجت...

أخبار النجوم

أنباء عن انفصال عباس النوري عن زوجته عنود الخالد

تفاجأ الجمهور بالأنباء المتداولة اليوم الثلاثاء حول انفصال الفنان السوري عباس النوري عن زوجته الكاتبة عنود الخالد بعد مرور 31 سنة على ارتباطهما، دون وجود تأكيدات حول الأمر، لكنها راجت بقوة خلال ساعات قليلة عبر مواقع التواصل ووسائل الإعلام. واستند الجمهور والأنباء الصحافية إلى رسالة قيل إنها نشرتها زوجة النوري عبر صفحتها على فيسبوك قالت فيها:"لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالانجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً". وأضافت في الرسالة:" أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لكنها سارعت

تفاجأ الجمهور بالأنباء المتداولة اليوم الثلاثاء حول انفصال الفنان السوري عباس النوري عن زوجته الكاتبة عنود الخالد بعد مرور 31 سنة على ارتباطهما، دون وجود تأكيدات حول الأمر، لكنها راجت بقوة خلال ساعات قليلة عبر مواقع التواصل ووسائل الإعلام.

واستند الجمهور والأنباء الصحافية إلى رسالة قيل إنها نشرتها زوجة النوري عبر صفحتها على فيسبوك قالت فيها:"لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالانجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً".

وأضافت في الرسالة:" أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لكنها سارعت بحذفه بعد دقائق من نشرها له".

لكن عددا آخر من الجمهور وأصدقاء عباس النوري أكدوا أن القضية غير صحيحة، بسبب سرقة هاتف الكاتبة عنود الخالد، وصفحتها على موقع فيسبوك. فيما لم يخرج الفنان السوري لتوضيح الأمر لغاية الآن.

من جهته نشر الإعلامي محمد القاسم عبر صفحته على إنستغرام نقلا عن الكاتبة عنود الخالد:" سرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع فيسبوك بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان #عباس_النوري من ثم تم اغلاقها" نافية حدوث الانفصال "اقتضى التوضيح".

img

وعباس النوري، تزوج من عنود خالد وهي مؤلفة وكاتبة مسلسلات سورية، أنجبا ثلاثة أولاد وهم رنيم وميار وريبال.

وفي الشأن الفني، ينشغل الفنان عباس النوري حالياً بتصويره دور البطولة في مسلسل "طبق الأصل" من تأليف سلام كسيري وإخراج علي علي.
يتحدث العمل عن العلاقات الاجتماعية السلبية، الناتجة عن حب النفس والأنانية والطمع والأذى.

ويشارك النوري الذي غاب لأكثر من موسم عن الدراما السورية والعربية في العمل؛ كوكبة من النجوم من ضمنهم ميلاد يوسف وهبة نور. ومن المقرر عرض العمل في موسم رمضان 2021.


 

قد يعجبك ايضاً