ابنة غادة عادل مع والدها في رحلة بح...

أخبار النجوم

ابنة غادة عادل مع والدها في رحلة بحرية.. والجمهور: ملامحها نسخة عنه

تصدرت مريم ابنة الفنانة المصرية غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما نشر والدها صورًا تجمعه بها. وخطفت مريم الأنظار بملامحها بعد أن كبرت وأصبحت شابة، وأشار المعلقون إلى أنها بدت وكأنها نسخة عن والدها بشكل كبير. وظهرت مريم ابنة غادة عادل مع والدها مجدي الهواري في رحلة بحرية على الشاطئ، وعلق الأخير على اللقطات بطرافة بسبب دخول الكلب معهما في الصور قائلاً: "أنا وقلبي وتيدي، حاشر نفسه معانا في الصورة مش عارف ليه". وحظيت الصور بتفاعل بين الجمهور، لافتين إلى أن ملامحهما تكاد تكون متطابقة، ووجهوا عبارات الغزل في جمال نجلته الشابة وعفويتها في

تصدرت مريم ابنة الفنانة المصرية غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما نشر والدها صورًا تجمعه بها.

وخطفت مريم الأنظار بملامحها بعد أن كبرت وأصبحت شابة، وأشار المعلقون إلى أنها بدت وكأنها نسخة عن والدها بشكل كبير.

وظهرت مريم ابنة غادة عادل مع والدها مجدي الهواري في رحلة بحرية على الشاطئ، وعلق الأخير على اللقطات بطرافة بسبب دخول الكلب معهما في الصور قائلاً: "أنا وقلبي وتيدي، حاشر نفسه معانا في الصورة مش عارف ليه".

وحظيت الصور بتفاعل بين الجمهور، لافتين إلى أن ملامحهما تكاد تكون متطابقة، ووجهوا عبارات الغزل في جمال نجلته الشابة وعفويتها في الصور، وأكد البعض أنها لا تشبه أمها الفنانة غادة عادل.

كما تساءل آخرون عن سبب عدم ظهور الفنانة غادة مع أبنائها على غرار النجمات في الأيام القليلة الماضية اللاتي نشرن صورًا مع أبنائهن خلال عطلتهن الصيفية ورحلات الاستجمام.

img

فنيا، تتحضر غادة عادل لتصوير دورها في فيلهما الجديد "تحت تهديد السلاح" مع الفنان هاني سلامة وياسمين رئيس، والذي من المقرر أن يُعرض في نهاية العام الجاري، وتنتظر غادة كذلك عرض الجزء الثاني من مسلسلها "مملكة إبليس" على تطبيق شاهد خلال الفترة الحالية.

في المقابل ينتظر المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة العودة للعروض الجماهيرية لأعماله المسرحية من خلال شركته "كايرو شو" وعلى رأسها مسرحية "علاء الدين" لأحمد عز ومسرحية "حزلقوم" لأحمد مكي، بعد قرار عودة الجمهور للمسرح بعد فترة غياب بسبب الإغلاق نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وفي سياق آخر كان الفنان رامز جلال قد أثار موجة من التنمر ضد عبدالله مجدي الهواري، ابن غادة عادل، وطليقها المخرج مجدي الهواري، وذلك بعدما نشر صورة جمعته بعبدالله وغادة في حسابيه على "تويتر" و"إنستغرام".

وحمل تعليق جلال على الصورة سخرية واضحة من حجم جسم ابن غادة عادل؛ إذْ علقّ قائلًا: "تخيلوا لما ده يبقى ابن غادة عادل الصغير أومال الكبير عامل إزاي (بحبك يا بودي)".

img

وتفاعلت غادة عادل مع الصورة من خلال تعليق ردت فيه بسخرية على رامز جلال فقالت: "رامز جلال نجم اليوتيوب"، في إشارة إلى الأغنية التي طلب الفنان المصري منها أن تغنيها عندما وقعت ضحية برنامجه الشهير "رامز مجنون رسمي" خلال تنفيذه مقلبا بها والذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

بينما ردّ "عبدالله" في تعليق أيضًا فقال: "بحبك يا رموز والله"، وأضاف في تعليق آخر قائلًا: "رامز ليه كده يا رامز".

 


 

قد يعجبك ايضاً