الشرطة تكشف تفاصيل وفاة نايا ريفيرا...

أخبار النجوم

الشرطة تكشف تفاصيل وفاة نايا ريفيرا في البحيرة.. هل انتحرت؟

خيّم الحزن على الجمهور والوسط الفني بعد الإعلان رسميًا عن وفاة الفنانة الأميركية الشابة نايا ريفيرا Naya Rivera رسميًا بعد أيام من اختفائها في بحيرة بيرو في كاليفورنيا. وذكر رئيس شرطة مقاطعة فينتورا بيل أيوب، في مؤتمر صحفي، أنه تم العثور على الجثة صباح يوم الاثنين، في بحيرة "بيرو" جنوب كاليفورنيا، مشيرًا إلى أنها كانت طافية على سطح الماء في المنطقة الشمالية الشرقية للبحيرة، والتي يبلغ عمق المياه فيها ما بين 35 و 60 قدمًا (10 إلى 18 مترا). وأوضح رئيس الشرطة أن وفاة نايا ريفيرا كانت بسبب الغرق وليست هناك شبهة انتحار في القضية، لاسيما وأن طفلها خوسيه صاحب

خيّم الحزن على الجمهور والوسط الفني بعد الإعلان رسميًا عن وفاة الفنانة الأميركية الشابة نايا ريفيرا Naya Rivera رسميًا بعد أيام من اختفائها في بحيرة بيرو في كاليفورنيا.

وذكر رئيس شرطة مقاطعة فينتورا بيل أيوب، في مؤتمر صحفي، أنه تم العثور على الجثة صباح يوم الاثنين، في بحيرة "بيرو" جنوب كاليفورنيا، مشيرًا إلى أنها كانت طافية على سطح الماء في المنطقة الشمالية الشرقية للبحيرة، والتي يبلغ عمق المياه فيها ما بين 35 و 60 قدمًا (10 إلى 18 مترا).

وأوضح رئيس الشرطة أن وفاة نايا ريفيرا كانت بسبب الغرق وليست هناك شبهة انتحار في القضية، لاسيما وأن طفلها خوسيه صاحب الأربع سنوات ذكر في أقواله أنها نزلت للماء للسباحة ولم تعد أبدا حيث اختفت تحت سطح الماء ثم فقدت حياتها.

ولفت إلى أن النجمة الأمريكية لم تكن ترتدي سترة النجاة بينما كان ابنها يرتدي واحدة عندما تم العثور عليه نائما داخل القارب حيث كان في انتظارها.

img

واستمرارا للفحوصات والتحقيقات، ما زالت جثة الفنانة في انتظار فحص الأسنان في مكتب الطب الشرعي ليتم التقرير رسميا بأن هذا الجثمان يخص الفنانة الراحلة البالغة من العمر 33 عاما.

وقامت عائلة الراحلة بوداعها على شاطئ بحيرة بيرو بشكل جماعي عند مكان غرقها. فيما انهار ريان دورسي باكيا حزنا على رحيل طليقته ووالدة ابنه الوحيد خوسيه، حيث ارتمى على أطراف بحيرة بيرو مكان اختفائها، وانهارت دموعه بشكل محزن.

وظهر ريان دورسي متأثرا بشدة بطريقة اختفائها المفجعة رغم انفصاله عن زوجته السابقة نايا ريفيرا قبل نحو عامين، فلم يترك موقع البحث وشارك مع فرق الإنقاذ متأملا في العثور عليها بعد مرور حوالي أسبوع على اختفائها في عرض البحيرة.

img

وفي وقت سابق، رصدت عدسات المصورين لقطة تفطر القلوب، لوالدة نجمة سلسلة "غليي" الشهيرة، وهي تنهار وتركع على ضفاف بحيرة "بيرو".

وركعت الأم على ركبتيها في الصورة وفردت ذراعيها، قبل أن تدخل في نوبة نحيب. ويعتقد أن الشخص الذي كان بجوارها هو شقيق الممثلة الأمريكية.

img

يشار إلى أن عمليات البحث عن الفنانة الأمريكية قد بدأت يوم الأربعاء الماضي بعد أن عثرت فرق الإنقاذ البحرية على قاربها فارغا إلّا من طفلها الوحيد وبطاقة هوية تخصها، غير أن البحث المستمر لم يأت بنتائج متفائلة إلى أن تم العثور على جثمانها طافيا ليتم التأكد أنها قد فقدت حياتها بالفعل غرقا.

img

جدير بالذكر أن ريفيرا لعبت دور "سانتانا لوبيز"، وهي مشجعة غنائية في 113 حلقة من الكوميديا الموسيقية "غليي"، والتي تم بثها على قناة فوكس من عام 2009 حتى عام 2015.

وكان لها أيضا أدوار متكررة في "ذا بارني ماك شو" و"ذا رويال فاميلي".

 


 

قد يعجبك ايضاً