ظهور نادر لوالدة حسام حبيب.. خليط ب...

أخبار النجوم

ظهور نادر لوالدة حسام حبيب.. خليط بين زوجته شيرين ونيللي كريم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوالدة الفنان المصري حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك في ظهور نادر لها حيث إنها قليلة الظهور سواء في الإعلام أو على مواقع التواصل الاجتماعي. وأبدى المتابعون اندهاشهم من تلك الصورة خاصة أن والدة حسام بدت كالطفلة، ورجّح بعضهم بأنها قد تكون صورة قديمة وسط تساؤلات من عدد كبير من المتابعين، الذين أكدوا أنها تشبه زوجته شيرين عبدالوهاب واستغربوا من هذا الشبه الكبير بينهما. لكن فئة أخرى من المتابعين قالوا إن والدة حسام حبيب تشبه تحديدًا الفنانة المصرية نيللي كريم كثيرًا وهو ما أكد عليه الكثيرون، الذين أوضحوا أن تلك الصورة نشرها حسام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوالدة الفنان المصري حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك في ظهور نادر لها حيث إنها قليلة الظهور سواء في الإعلام أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى المتابعون اندهاشهم من تلك الصورة خاصة أن والدة حسام بدت كالطفلة، ورجّح بعضهم بأنها قد تكون صورة قديمة وسط تساؤلات من عدد كبير من المتابعين، الذين أكدوا أنها تشبه زوجته شيرين عبدالوهاب واستغربوا من هذا الشبه الكبير بينهما.

لكن فئة أخرى من المتابعين قالوا إن والدة حسام حبيب تشبه تحديدًا الفنانة المصرية نيللي كريم كثيرًا وهو ما أكد عليه الكثيرون، الذين أوضحوا أن تلك الصورة نشرها حسام حبيب قبل أيام ليهنئ والدته بعيد ميلادها الذي حلّ قبل أيام.

وتم تداول رسالة حسام حبيب والتي قال فيها: "أمي أغلى حاجة عندي ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبدًا كل مليون سنة وأنت بصحة وسلامة وسعادة أنت سبب كل حاجة حلوة حصلتلي بعد ربنا سبحانه وتعالى".

img

ومما جاء في تعليقات المتابعين قولهم: "ربنا يديها الصحة يا حبييي"، و"تصدق افتكرتها نيللي كريم"، و"أمك إزاي بجد؟ ولا دي صورتها وهيا صغيره؟"، و"أنا فكرتها والله طفلة صغيرة"، و"فيها شبه من شيرين"، و"بتشبه شيرين".

ومؤخرًا أكدت مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها أنهت خلافها مع زوجها المطرب المصري حسام حبيب، وذلك بعد أزمة نشبت بينهما تطورت للتشاجر بالأيدي وتبادل الألفاظ.

وكشفت المصادر لـ"فوشيا" أنه بالفعل كانت هناك مشاجرة وكانت شيرين عبدالوهاب هي من أشعلت شرارتها إلا أن حسام حبيب أثبت لها أن هناك سوء فهم وصلها، ورفضت المصادر الإفصاح عن السبب الحقيقي بشأن تلك الأزمة.

وأوضحت المصادر أن شيرين عبدالوهاب علمت بوجود أشخاص في حياتها لا يريدون لها الخير مع زوجها، مستغلين عفويتها واندفاعها تجاه معالجة أي أمر يخصها، بينما نوهت المصادر إلى أن حسام حبيب استطاع احتواء الأزمة بهدوئه وتقبل من شيرين تسرعها كونه يعلم أن هذا عيب لديها.

من جهة أخرى وتأكيدًا لإنهاء الأزمة بين شيرين وحسام، نشر محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين مقطع فيديو جمع شيرين وحسام في أول ظهور لهما بعد الخلاف الذي نشب بينهما كما أنه يمثل دحضًا للشائعات التي أُثيرت بشأن إصابة شيرين بفيروس كورونا ورغم أنها نفت الأمر بنفسها إلا أن ظهورها أكد أنها تتمتع بصحة جيدة.

وظهرت شيرين عبد الوهاب، في الفيديو الذي نشره شقيقها عبر حسابه على موقع "تويتر"، برفقة زوجها حسام حبيب، حيث كانا في سهرة غنائية بمنزلهما، وكانت تؤدي له أغنيتها الشهيرة "كل ما أغني"، وسط تفاعل كبير من جانب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً