ضبط المتحرشين بـ هنا الزاهد.. والفن...

أخبار النجوم

ضبط المتحرشين بـ هنا الزاهد.. والفنانة تعلق

أكدت الفنانة هنا الزاهد، أن وزارة الداخلية المصرية تمكنت من ضبط المتحرشين في الواقعة التي وثقتها باستخدام الكاميرا لأشخاص يستلقون سيارة تحرشوا بها لفظيا. وقالت الزاهد:"إنه تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها صحبة قائدها"، موضحة أنه وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. وكانت الفنانة المصرية قد فاجأت متابعيها منذ أيام بالإعلان عن تعرضها للتحرش في الشارع، أثناء قيادة سيارتها، وهو ما أثار غضبها ودفعها لتوثيق فيديو يفضح المتحرشين بها. ووثقت هنا لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، مشيرة إلى أن السائق وأصدقاؤه استمروا لمدة 5 دقائق في توجيه كلمات سيئة لها

أكدت الفنانة هنا الزاهد، أن وزارة الداخلية المصرية تمكنت من ضبط المتحرشين في الواقعة التي وثقتها باستخدام الكاميرا لأشخاص يستلقون سيارة تحرشوا بها لفظيا.

وقالت الزاهد:"إنه تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها صحبة قائدها"، موضحة أنه وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وكانت الفنانة المصرية قد فاجأت متابعيها منذ أيام بالإعلان عن تعرضها للتحرش في الشارع، أثناء قيادة سيارتها، وهو ما أثار غضبها ودفعها لتوثيق فيديو يفضح المتحرشين بها.

ووثقت هنا لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، مشيرة إلى أن السائق وأصدقاؤه استمروا لمدة 5 دقائق في توجيه كلمات سيئة لها وهربوا فور قيامها بتسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.

img

ونشرت هنا، عبر خاصية "الستورى" على إنستغرام، مقاطع فيديو خلال ملاحقتها لسيارة نصف نقل، وعلقت قائلة: "متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم"، وظهر في الفيديو بعض الأفراد يجلسون على سيارة نصف نقل".

وأضافت: "رجالة أهم، أنا دلوقتي في العربية، الفيديو اللي أنتم شوفتوه الأول لرجالة بشنبات قاعدين في عربية نص نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا وكانوا بيجروا عليا، أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفئران لأنهم فعلا زى الفئران أو كلاب بمعنى أصح، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجري".

وتابعت: "لا أنا مابخافش دول ناس مش محترمة وماتسكتيش على حقك وحق يتجاب دلوقتي عادي جدا وعاوزة أقول لأي بنت في عربيتها ماتخفيش طلعي موبايلك وصوريهم هيجروا زى الجبناء وماتسكتيش على حقك".

وفي السياق ذاته، قرر عدد كبير من الفنانات فضح المتحرشين من خلال حملة بعنوان "افضحي متحرش"؛ وتكللت بالنجاح، وذلك بعدما أعلنت الفنانة رانيا يوسف، أن الحملة أتت بثمارها بعد اعتذار أحد المتحرشين بها الذين قامت بالتشهير بهم قبل أيام عبر حساباتها بمواقع التواصل، طالبًا منها العفو والسماح لتعرضه لمشاكل جمة وصفها بخراب لبيته، وأن حل تلك الأمور متوقف على قبول رانيا لاعتذاره.


 

قد يعجبك ايضاً