هيفاء وهبي تتلقى دعما واسعا بعد أزم...

أخبار النجوم

هيفاء وهبي تتلقى دعما واسعا بعد أزمتها مع الوزيري

استطاع محبو النجمة اللبنانية هيفا أن يحولوا هاشتاغ #العدالة_لهيفاء_وهبي، إلى المرتبة الأولى عبر تويتر، كمحاولة منهم للوقوف إلى جانب نجمتهم المحبوبة في وجه المشاكل التي تواجهها مع مدير أعمالها السابق محمد الوزيري واتهامها اياه بسوء الأمانة وسرقة حوالي 4 ملايين دولار من خلال التوكيل الذي كانت قد حررته ويتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات. وطالب متابعون من وزير العدل المصري الإشراف على القضية شخصيا، كما علقوا:" بنت قبل ما تبقى نجمة او مشهورة، بقالها سنين بتشتغل في الفن من غناء لتمثيل وكله بمجهودها الفردي واستحملت حروب ما يعلم بيها الا ربنا عشان

استطاع محبو النجمة اللبنانية هيفا أن يحولوا هاشتاغ #العدالة_لهيفاء_وهبي، إلى المرتبة الأولى عبر تويتر، كمحاولة منهم للوقوف إلى جانب نجمتهم المحبوبة في وجه المشاكل التي تواجهها مع مدير أعمالها السابق محمد الوزيري واتهامها اياه بسوء الأمانة وسرقة حوالي 4 ملايين دولار من خلال التوكيل الذي كانت قد حررته ويتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

وطالب متابعون من وزير العدل المصري الإشراف على القضية شخصيا، كما علقوا:" بنت قبل ما تبقى نجمة او مشهورة، بقالها سنين بتشتغل في الفن من غناء لتمثيل وكله بمجهودها الفردي واستحملت حروب ما يعلم بيها الا ربنا عشان توصل للي وصلتله!مش هيجي شخص يبقى مليونير على حسابها ع الجاهز!".

img

‏في حين اتهم آخرون الوزيري بادعاء زواج كاذب من الفنانة (من دون وثيقة رسمية) ودون خجل، معتبرين أنه اقتحم الفيلا الخاصة بهيفا وهبي الموجودة في أحد كومباوندات مصر مستوليا على كل الأغراض المتواجدة داخلها والخزنة وأمور أخرى، متسائلين أين الأمن والقضاء والسلطات المصرية العليا من هذه الجرائم الواضحة والمتعمدة .

img

وجاء الهاشتاغ الداعم لهيفاء وهبي بعد تصريحات محمد الوزيري المتلفزة، إذ أكد زواجه منها، وأشار إلى أنها "تصدر للرأي العام أنه مدير أعمالها وإن معاه توكيل رسمي وأنه ليس لديه توكيل رسمي منها.. البنك يقدر يراجع حساباتها ويقول ليها إيه في حسابها وأنا نفسي كل الاتهامات دي تطلع مستند.. كل الوحدات اللي قالت عليها بتاعتي ولكن لم يتم دفع جميع المستحقات بعد هما 5 وحدات في منهم وحدة تم دفع فلوسها والـ 4 بالتقسيط.. المبالغ اللي بتتكلم عليها هيفاء مش عادية بصراحة".

من جهة ثانية، فقد تمكنت هيفاء وهبي من تحقيق إنجاز جديد عبر إنستغرام، حيث حقق هاشتاغ اسمها باللغة العربية أكثر من مليون مرة، لتصبح أعلى هاشتاغ باللغة العربية على هذا الموقع بين النجمات.

كما تستعد الفنانة لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية تحت عنوان “ولا الهوا”، وهي جزء من ألبومها الغنائي الذي سيبصر النور قريباً.

الأغنية من كتابة شاعر الأغنية أحمد علاء الدين، ألحان مودي سعيد، وتوزيع الموسيقي توما، ومن المقرر طرح الألبوم عقب الاستقرار على موعد نهائي لطرحه.

 


 

قد يعجبك ايضاً