أخبار النجوم

عبير صبري: اشتقت لتقبيل أصدقائي.. وجسدت دورا أكبر من سني لهذا السبب

  قالت الفنانة المصرية عبير صبري، إن تجسيدها دور الأم لشباب كبار في مسلسل "خيانة عهد" لم يكن في وقته، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الإيجابيات التي دفعتها للمشاركة في هذا العمل، كانت أكبر من السلبيات. وأوضحت عبير في لقاء خاص مع "فوشيا": "الدور كان تحديا، وكانت هناك العديد من الأشياء الرائعة في هذا المسلسل، منها على سبيل المثال الوقوف أمام يسرا، والتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى السيناريو المميز لأحمد عادل وشركة الإنتاج العدل جروب". وأضافت صبري: "الأمر كان يستحق المغامرة، والشخصية التي لعبتها كانت غريبة، كل هذا شجعني على لعب دور الأم لشباب كبار رغم

 

قالت الفنانة المصرية عبير صبري، إن تجسيدها دور الأم لشباب كبار في مسلسل "خيانة عهد" لم يكن في وقته، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الإيجابيات التي دفعتها للمشاركة في هذا العمل، كانت أكبر من السلبيات.

وأوضحت عبير في لقاء خاص مع "فوشيا": "الدور كان تحديا، وكانت هناك العديد من الأشياء الرائعة في هذا المسلسل، منها على سبيل المثال الوقوف أمام يسرا، والتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى السيناريو المميز لأحمد عادل وشركة الإنتاج العدل جروب".

وأضافت صبري: "الأمر كان يستحق المغامرة، والشخصية التي لعبتها كانت غريبة، كل هذا شجعني على لعب دور الأم لشباب كبار رغم أنني في الحقيقة أصغر من أن أكون أمًا لهؤلاء الشباب".

وعن توقف تصوير فيلم "2 طلعت حرب"، قالت: "الفيلم توقف بسبب ظروف تصوير معظم النجوم في شهر رمضان، بالإضافة إلى فيروس كورونا، ولكن بالنسبة لي، لم يتبق سوى يوم تصوير واحد فقط وأنتهي من جميع مشاهدي".

وعن فترة الحجر الصحي وكيف قضتها مع انتشار فيروس كورونا، قالت الفنانة المصرية: "كنت محبوسة في المنزل، وكنت أذهب إلى التصوير بالضرب كما يقولون، عندما اتخذوا قرار استئناف تصوير فيلم زنزانة 7 قلت لهم لن أستكمل العمل بسبب خوفي الشديد من الفيروس، ولكنهم اختصروا لي بعض الأمور وكان هناك التزام كبير من طاقم العمل في التصوير، وانتهينا من العمل وسوف يتم طرحه في عيد الأضحى".

وأردفت: "أول شيء سأقوم به عندما تعود الأمور كما هي وينتهي فيروس كورونا، سأسافر مع زوجي، وسنذهب معًا لتناول العشاء خارج المنزل".

وأكملت: "كما أريد رؤية أصدقائي وتقبيلهم مثلما جرت العادة، الآن عندما أتقابل مع شقيقاتي لا أستطيع تقبيلهن أو السلام عليهن".

وعن تفاعلها مع تعليقات المتابعين على السوشيال ميديا، قالت عبير صبري: "أكيد بقرأ كل كومنتات الناس في السوشيال ميديا.. وبعمل لايكات لكل الناس ولو في حد عامل كومنت مش عاجبني بقيت برد بحجم الإساءة وبعدين أعمل بلوك".

واختتمت: "قبل حملة شريف منير ضد التنمر، كنت بدأت أصلا أرد على أي حد يتجاوز حدوده، وكنت برد بقسوة... وأنا بشكر شريف علشان فتح الباب قدام الناس كلها إنها تاخد حقها من المتجاوزين، لما الموضوع يوصل لقلة أدب ووقاحة وألفاظ نابية ساعتها لازم وقفه لإن محدش يستحمل كده".

يذكر أن عبير صبري شاركت في مسلسل "خيانة عهد" في موسم دراما رمضان الماضي، إلى جانب كوكبة من النجوم، على رأسهم يسرا، وخالد سرحان، وحلا شيحة، وهنادي مهنا، وخالد أنور، وبيومي فؤاد وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً