مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته س...

أخبار النجوم

مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته سوسن أرشيد.. والنجوم يتفاعلون

نشر الفنان السوري مكسيم خليل صورة من خلال حسابه على موقع إنستغرام يوم أمس الأحد أعرب فيها عن فرحه لاحتفاله بعيد ميلاد زوجته الفنانة السورية سوسن أرشيد. وعلق خليل على هذه الصورة التي جمعته مع زوجته وهما يضحكان، متوجها لمتابعيه بسؤال: "حدا بيعرف شي اسمو النقاء بالفطرة"، مُجيبا بنفسه عن هذا السؤال؛ إذ قال"بالنسبة الي بعرفو ليكو قاعد على يميني" مشيرا إلى زوجته. وأكمل خليل تعليقه على الصورة وهو يعايد زوجته بكل حب، قائلا: "واليوم عيد ميلادها نشالله عقبال المية وتشوفي كل أحلامك حقيقة قدامك، كل سنة وانتي بخير حبيبتي سوسي الحلوة". وتفاعل محبو الفنان مكسيم خليل مع هذا المنشور؛

نشر الفنان السوري مكسيم خليل صورة من خلال حسابه على موقع إنستغرام يوم أمس الأحد أعرب فيها عن فرحه لاحتفاله بعيد ميلاد زوجته الفنانة السورية سوسن أرشيد.

وعلق خليل على هذه الصورة التي جمعته مع زوجته وهما يضحكان، متوجها لمتابعيه بسؤال: "حدا بيعرف شي اسمو النقاء بالفطرة"، مُجيبا بنفسه عن هذا السؤال؛ إذ قال"بالنسبة الي بعرفو ليكو قاعد على يميني" مشيرا إلى زوجته.

img

وأكمل خليل تعليقه على الصورة وهو يعايد زوجته بكل حب، قائلا: "واليوم عيد ميلادها نشالله عقبال المية وتشوفي كل أحلامك حقيقة قدامك، كل سنة وانتي بخير حبيبتي سوسي الحلوة".

وتفاعل محبو الفنان مكسيم خليل مع هذا المنشور؛ إذ انهالت التعليقات من قبل المتابعين، قائلين بأن هذين الزوجين يشكلان ثنائيا رائعا ومتناسقا، ومتمنين لهما أن يبقيا معا مدى الحياة، ومتوجهين بالمعايدة إلى الفنانة سوسن أرشيد بيوم ميلادها.

img

وعلّق أيضا عدد من الفنانين منهم كندة علوش التي قالت: "أنا بعرفو، حبيبتي كل سنة وأنت منورة"، وأيضا أعرب كل من سيرين عبد النور، ويارا صبري، وعلاء الزعبي، عن حبهم للزوجين، متمنين العمر المديد لسوسن أرشيد.

img

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني، حقق الفنان السوري مكسيم خليل نجاحا حافلا في الموسم الدرامي لشهر رمضان الفائت 2020 من خلال مسلسل "أولاد آدم" تأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان، حيث جسد شخصية الإعلامي "غسان يونس" فأثار إعجاب المشاهدين بإتقانه العالي لشخصية متناقضة من الناحية النفسية، إلى جانب عدد من نجوم سوريا ولبنان منهم قيس الشيخ نجيب، وماغي بو عصن، ودانييلا رحمة، وندى أبو فرحات وغيرهم.

وبالعودة إلى زوجته الفنانة السورية سوسن أرشيد، فالجدير بالذكر أنها انقطعت عن التمثيل وابتعدت عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة لها في عام 2015 من خلال مسلسل "وجوه وأماكن" من تأليف وإخراج هيثم حقي، ومسلسل السيرة الذاتية "سرايا عابدين2" الذي حقق لها نجاحا مميزا على مستوى الوطن العربي من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج شادي أبو العيون السود.

 


 

قد يعجبك ايضاً