فضل شاكر يعبر عن شوقه للجمهور.. ويع...

أخبار النجوم

فضل شاكر يعبر عن شوقه للجمهور.. ويعيد توزيع هذا العمل من جديد

تفاجأ محبو النجم فضل شاكر بإعادة توزيع عمله الغنائي الذي حمل عنوان "وحشتوني" بأسلوب جديد، إذ أعاد إطلاقه عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، للتأكيد على مدى شوقه لجمهوره ورغبته الكبيرة للقائه مرة أخرى على خشبة المسرح. وحرص فضل شاكر على إعادة توزيع العمل موسيقيًا من جديد بمبادرة فردية منه، وهي باللهجة الخليجية من كلمات قوس، ألحان سهم وتوزيع خالد عز، شارك فيها نخبه من أهم العازفين في الوطن العربي. واللافت أن فضل شاكر أكد من خلال هذا الفيديو على رغبته الجامحة لزيارة عدد من الدول العربية وإعادة أمجاد الماضي، وظهر ذلك جليا من خلال نشر مقتطفات من إطلالاته على جمهوره

تفاجأ محبو النجم فضل شاكر بإعادة توزيع عمله الغنائي الذي حمل عنوان "وحشتوني" بأسلوب جديد، إذ أعاد إطلاقه عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، للتأكيد على مدى شوقه لجمهوره ورغبته الكبيرة للقائه مرة أخرى على خشبة المسرح.

وحرص فضل شاكر على إعادة توزيع العمل موسيقيًا من جديد بمبادرة فردية منه، وهي باللهجة الخليجية من كلمات قوس، ألحان سهم وتوزيع خالد عز، شارك فيها نخبه من أهم العازفين في الوطن العربي.

واللافت أن فضل شاكر أكد من خلال هذا الفيديو على رغبته الجامحة لزيارة عدد من الدول العربية وإعادة أمجاد الماضي، وظهر ذلك جليا من خلال نشر مقتطفات من إطلالاته على جمهوره ووقوفه على أهم مسارح العالم، مع إبراز عدد من أعلام بعض الدول العربية، وتسليط الضوء على بعض من معالمها.

 

وتقول كلمات الأغنية "وحشتوني":أنا غايب كثير ادري، ولكني قريب الشعور، واذا ضقتوا ترى صدري، يضيق وخاطره مكسور، وحشتوني كثر صبري، كثر ما في السما من نور، وحشتوني وعلى خبري، انا واحشكم ومعذور.

كما مجمل هذا العمل رسائل سعى الفنان فضل شاكر إلى إرسالها، بعذوبة صوته وبدموع الشوق وصدق الإحساس، فجاء هذا المقطع بهذه الكلمات:

انا يا راقيٍ ظهري ... ترى عالي عليك السور ... ترى كل من بغى كسري ... يطيح و ينكسر مقهور.

يذكر أنه ما إن أطلق الفنان فضل شاكر هذا العمل الجديد، حتى انهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن شوقهم لعودته من جديد الى الساحة الفنية، إذ علق الكثير من الأشخاص بالقول: لن ننسى الملك والبطل فضل شاكر انت الاحساس كله.. قدرك كبير يا روح الروح فأنت الأصلي والاصيل...قدرك كبير على الساحة.

تجدر الاشارة الى أن فضل شاكر كان قد أطلق أغنية "وحشتوني" منذ حوالي الشهر بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "غيب" التي تجاوزت المليون مشاهدة في أيام قليلة، ما يؤكد على الجماهيرية الكبيرة التي لا يزال يتمتع بها الفنان اللبناني.


 

قد يعجبك ايضاً