وفاة زوجة جون ترافولتا بعمر 57 عاما.. والنجم يعلق
وفاة زوجة جون ترافولتا بعمر 57 عاما.. والنجم يعلقوفاة زوجة جون ترافولتا بعمر 57 عاما.. والنجم يعلق

وفاة زوجة جون ترافولتا بعمر 57 عاما.. والنجم يعلق

توفيت الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء السابقة كيلي بريستون، وزوجة النجم العالمي جون ترافولتا، بعد صراع مع مرص سرطان الثدي عن عمر يناهز 57 عامًا.

وأكد ترافولتا نبأ وفاتها في منشور على "إنستغرام" ليلة الأحد، وكتب: "بقلب حزين للغاية.. أبلغكم أن زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي.. فقد خاضت معركة شجاعة بمحبة ودعم الكثيرين.. وسنكون أنا وعائلتي ممتنين للأبد للممرضات في مركز إم دي أندرسون للسرطان، وجميع المراكز الطبية التي ساعدت، وكذلك العديد من أصدقائها وأولئك الذين كانوا بجانبها".


وتزوج الممثل العالمي من عارضة الأزياء السابقة منذ 29 عاماً، ولديهما طفلان، إيلا تبلغ من العمر 20 عامًا، وبنجامين يبلغ تسع سنوات، وقد توفي ابنهما جيت، عام 2009 عن عمر يناهز 16 عامًا.

وأضاف ترافولتا: "سيظل حبى لكيلي وحياتها في ذاكرتنا دائمًا.. سآخذ بعض الوقت لأكون برفقة أبنائي الذين فقدوا أمهم، لذا سامحوني مقدماً إذا لم تسمعوا عنا لفترة".

وقال متحدث باسم العائلة: "في صباح يوم 12 يوليو 2020، توفيت كيلي بريستون، الزوجة المعشوق والأم، بعد معركة استمرت عامين مع سرطان الثدي".

وتابع: "اختارت كيلي الحفاظ على خصوصية معركتها القوية مع المرض اللعين، فقد خضعت للعلاج الطبي لبعض الوقت، بدعم من عائلتها وأقرب أصدقائها".

وأضاف: "لقد كان لديها روح مشرقة وجميلة ومحبة تهتم بشدة بالآخرين وتعيد الحياة إلى كل شيء تلمسه".

ولدت بريستون في 13 أكتوبر 1962، في هونولولو، هاواي، بالولايات المتحدة (اسم الميلاد: كيلي كاماليليوا سميث) درست التمثيل في جامعة جنوب كاليفورنيا، وعرفت بعد ذلك باسم كيلي بريستون، كانت ممثلة أمريكية وعارضة أزياء سابقة، ظهرت في أكثر من 60 إنتاجاً تلفزيونياً وسينمائيًا، أبرزها فيلم "ميشيف" و"توينز" و"جيري ماغواير".

خطبت إلى ترافولتا في عام 1991 في غشتاد، سويسرا، وتزوج الثنائي في سبتمبر من ذلك العام، وكان آخر مشاركة لها على "إنستغرام" للاحتفال بعيد الأب في يونيو/ حزيران.

وفي الذكرى السنوية الـ 28 لزفافهما العام الماضي، أطلقت كيلي على ترافولتا لقب "أعظم رجل أعرفه".

وكتبت كيلي: "لقد منحتني الأمل عندما شعرت بالضياع، وأحببتني بصبر ودون قيد أو شرط.. جعلتني أضحك أكثر من أي إنسان آخر ممكن.. الحياة ممتعة للغاية، أنا أثق في حبي معك.. معك أعلم أنني سأكون دائمًا بخير بغض النظر عما يحدث.. أحبك إلى الأبد".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com