محمد وزيري يكشف تاريخ زواجه من هيفا...

أخبار النجوم

محمد وزيري يكشف تاريخ زواجه من هيفاء وهبي.. ويعلق: لم أكن مدير أعمالها

أعلن الملحن والمنتج المصري محمد وزيري لأول مرة عن موعد زواجه الذي تم بشكل رسمي من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدًا أن الزواج تم يوم 24 مارس عام 2017، لافتًا إلى أنه لم يعلن وقتها عن زواجه منها رسميًا لأسباب خاصة به وبعائلته. وأوضح محمد وزيري في تصريحات متلفزة أن المشاكل بينه وبين هيفاء وهبي، بدأت مع أول يوم تصوير لفيلمه "أشباح أوروبا"، الذي يقوم بإنتاجه، مشددًا على أن العلاقة بينه وبينها توترت بسبب مشكلة شخصية جدًا بينهما، لافتًا إلى أن تلك المشكلة ربطتها هيفاء وهبي بتصوير الفيلم حيث قالت: "مش هصور"، مضيفًا: "بعد الاستقرار على الفيلم والتوقيع على العقود

أعلن الملحن والمنتج المصري محمد وزيري لأول مرة عن موعد زواجه الذي تم بشكل رسمي من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدًا أن الزواج تم يوم 24 مارس عام 2017، لافتًا إلى أنه لم يعلن وقتها عن زواجه منها رسميًا لأسباب خاصة به وبعائلته.

وأوضح محمد وزيري في تصريحات متلفزة أن المشاكل بينه وبين هيفاء وهبي، بدأت مع أول يوم تصوير لفيلمه "أشباح أوروبا"، الذي يقوم بإنتاجه، مشددًا على أن العلاقة بينه وبينها توترت بسبب مشكلة شخصية جدًا بينهما، لافتًا إلى أن تلك المشكلة ربطتها هيفاء وهبي بتصوير الفيلم حيث قالت: "مش هصور"، مضيفًا: "بعد الاستقرار على الفيلم والتوقيع على العقود وتجهيزه للتصوير وعقود التوزيع الداخلي والخارجي ولكن كان لابد من استكماله لأنه الأمور أصبحت في إطار عقود".

وتابع الملحن والمنتج المصري أنه بعد تصوير أسبوعين داخليا من الفيلم والاستعداد للسفر إلى الخارج قالت هيفاء وهبي: "مش هسافر جورجيا" وجمعت فريق الفيلم وقالتلهم مش هصور غير لما المنتج بتاعكم ينفذ الشرط بتاعي، ومقدرش أأكد إنه بسبب ممثلة في الفيلم هي مش عاوزاها لأنها كانت توافق على جميع المشاركين في الفيلم منذ بداية التحضيرات له".

وبين محمد وزيري قائلًا إنه ليس من هيفاء وهبي الاعتراض على أحد من المشاركين في الفيلم، مشددًا على أنها كانت تتسبب له في خسائر بقيمة 150 ألف يورو يوميًا عندما كانت ترفض التصوير، وأنه أبلغها بذلك واحترمت حديثه معها واستأنفت تصوير مشاهدها، منوهًا بأن العلاقة أصبحت في إطار العمل وفقط بسبب مشكلتها معي، متابعًا: "ولكن كنا نعيش في نفس البيت".

وشددّ على أنه تم تصوير الفيلم وطلب هيفاء مشاهدته، متابعًا: "قولتلها تعالي اتفرجي على الفيلم في المونتاج هيعجبك وجت شافته وكان ده في فبراير عام 2020 وبلغتني إنها مسافرة عشان مرتبطة بتصوير مسلسل (أسود فاتح) وقالتلي لما أرجع هننفصل رسميًا ووافقها".

وأوضح قائلًا: "أنا عمري ما كنت مدير أعمالها، ولن أكون لا ليها ولا لغيرها، هيفاء ليها مديرة أعمال خاصة بيها وأنا كنت بهتم بأمور خاصة بيها عشان هي تخصني ومراتي وكده، وبعدين جت الكورونا وكل مصالحنا اتوقفت وكنت المفروض متكلم معاها تيجي تشوف النسخة النهائية للفيلم ولكن لا يوجد طيران ولحد ما اللي فات لم أعرف عنها شيء وبتصل بيها مش بترد عليا".

ونوّه "وزيري" إلى انه لا يعرف شيئا عن هيفاء وهبي من شهر مايو 2020 قائلًا: "أنا اتفاجئت زيي زي الناس باللي بيتكتب على السوشال ميديا واللي بيتقال عني بخصوص الاتهامات ولمتا مبتردش عليا اضطريت أقول للمحامين يشوفوا إيه الوضع وقالولي كل ده كلام سوشال ميديا ومفيش حاجة على أرض الواقع وأنا اتحملت أذى نفسي كتير من مايو الماضي لأنها زوجتي وبسبب الكلام اللي بيتقال عليا".

وبشأن الممتلكات التي تقول هيفاء وهبي إنه أخذها منها دون وجه حق قال: "هي بتصدر للرأي العام إني مدير أعمالها وإني معايا توكيل رسمي وأنا معنديش توكيل رسمي منها.. البنك يقدر يراجع حساباتها ويقول ليها إيه في حسابها وأنا نفسي قصاد كل الاتهامات دي تطلع مستند.. كل الوحدات اللي قالت عليها بتاعتي ولكن لم يتم دفع جميع المستحقات بعد هما 5 وحدات في منهم وحدة اتدفع فلوسها والـ 4 بالتقسيط.. المبالغ اللي بتتكلم عليها هيفاء مش عادية بصراحة".

من جانبها قامت هيفاء وهبي بتدوين كلمة واحدة عبر حسابها في خاصية "الستوري" على موقع "إنستغرام": "كذاب"، ما يفسر أنها سمعت تصريحات محمد وزيري بشأنها وتكذبه فيما تحدث.

img


 

قد يعجبك ايضاً