كليب عايض يوسف الجديد يثير جدلًا.....

أخبار النجوم

كليب عايض يوسف الجديد يثير جدلًا.. والجمهور يقحم عيسى المرزوق (فيديو)

أحدث المغني السعودي عايض يوسف جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرحه فيديو كليب أغنيته الجديد "يا هيه" والذي تم إطلاقها على طريقة المحادثة عبر تطبيق "واتساب" بينه وبين شخصين أحدهما يدعى "أبو مشعل" والآخر يدعى "ساقي العطش"، ولكن لم يسلم الأمر من انتقادات الجمهور. وقال متابعون إن اسم أبو مشعل هي حبيبته بينما اسم ساقي العطش فهو الحبيب، مشيرين إلى أن فكرة الكليب قائمة على محادثة بين الحبيب وحبيبته دون علم الأهل واختاروا أسماء مستعارة لتوصيل الفكرة بأنها من واقع المجتمع وما يحدث فيه. وتهكم الكثيرون على المحادثة التي جرت بين أبو مشعل وساقي العطش وخاصة أن حبيبته طلبت

أحدث المغني السعودي عايض يوسف جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرحه فيديو كليب أغنيته الجديد "يا هيه" والذي تم إطلاقها على طريقة المحادثة عبر تطبيق "واتساب" بينه وبين شخصين أحدهما يدعى "أبو مشعل" والآخر يدعى "ساقي العطش"، ولكن لم يسلم الأمر من انتقادات الجمهور.

وقال متابعون إن اسم أبو مشعل هي حبيبته بينما اسم ساقي العطش فهو الحبيب، مشيرين إلى أن فكرة الكليب قائمة على محادثة بين الحبيب وحبيبته دون علم الأهل واختاروا أسماء مستعارة لتوصيل الفكرة بأنها من واقع المجتمع وما يحدث فيه.

وتهكم الكثيرون على المحادثة التي جرت بين أبو مشعل وساقي العطش وخاصة أن حبيبته طلبت منه أن تأكل "بليلة" ولكن بسبب عدم إعجاب البعض بفكرة الكليب وتلك المحادثة وجه البعض اتهامات للمغني عايض بأنه يروج لفكر بين الشباب لا يستحب تواجده بينما أقحم آخرون اسم الفنان الكويتي عيسى المرزوق داعينه بأن يعقم يديه بعد أن يسمع هذه الأغنية.

وجاء إقحام اسم عيسى المرزوق على اعتبار أن الأغنية لم تحظ على إعجابهم واستدعوا "الأزمة" التي وقعت قبل قرابة 3 أشهر بين عايض وعيسى المرزوق حيث كان قد حلّ عايض ضيفًا بأحد البرامج وعندما جاء اسم المرزوق بين المطربين المهمين طالب باستخدام المعقم في إسقاط ساخر أثار جدلًا وقتها قبل أن يعتذر رسميًا.

وأطلق رواد موقع "تويتر" وسومًا صعدت بسرعة البرق إلى قوائم التريند السعودي وهي: "#عايض و #عيسي_المرزوق و #ابو_مشعل و#ساقي_العطش" وسط تفاعل كبير حول الأغنية طوال الساعات الماضية.

وغرّدت إحدى المتابعات بسخرية: "الاغنيييه تحتاج شوطين الاول عشان نقرا والثاني عشان نسمعع دوخناا ابومشعل #عايض"، وأضافت أخرى: "#عايض من مثلي قاعد يقراء المحادثه وناسيه الاغنيه".

وتابع حساب آخر يقول: "ياكرهي لوه لاصوت لاشخصيه بس يستعرض بشكلوه الله يرحم ايام اول ماطلع محد معطيه وجه ،،! #عيسي_المرزوق".

وتفاعل عيسى المرزوق مع الهاشتاق الذي حمل اسمه واكتفى فقط بأن يشاركه مع متابعيه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، بينما روّج عايض للأغنية بطلبه من الجمهور مشاهدة الأغنية موضحًا أنها من كلمات قوس وألحان راكان وتوزيع هشام السكران.


 

قد يعجبك ايضاً