والدة نايا ريفيرا تنهار أمام البحيرة.. وصورتها تثير تعاطفا واسعا
والدة نايا ريفيرا تنهار أمام البحيرة.. وصورتها تثير تعاطفا واسعاوالدة نايا ريفيرا تنهار أمام البحيرة.. وصورتها تثير تعاطفا واسعا

والدة نايا ريفيرا تنهار أمام البحيرة.. وصورتها تثير تعاطفا واسعا

أثار مشهد رصدته عدسات المصورين وتظهر فيه والدة نجمة سلسلة "غليي" الشهيرة نايا ريفيرا وهي تنهار وتركع على ضفاف بحيرة "بيرو" حيث اختفت ابنتها قبل أيام، تعاطفا واسعا بين مستخدمي مواقع التواصل حول العالم.

ريفيرا البالغة من العمر 33 عاما، كانت وابنها خوسيه البالغ من العمر 4 أعوام قد استأجرا قاربا وطافا به بحيرة "بيرو" في ولاية كاليفورنيا الأميركية، الأربعاء، قبل أن تفقد آثارهما.

ووفق ما ذكر تلفزيون "إي بي سي 7" المحلي في لوس أنجلوس، فإن الصور التقطت السبت، ويعتقد أنها تعود إلى يولاندا ريفيرا، والدة المغنية.

وركعت الأم على ركبتيها في الصورة وفردت ذراعيها، قبل أن تدخل في نوبة نحيب. ويعتقد أن الشخص الذي كان بجوارها هو شقيقة الممثلة الأميركية.

وجاء هذا الموقف المؤثر فيما قالت الشرطة إن احتمال العثور على الابنة حية "ضئيل جدا".

وخلال عمليات البحث، عثرت الشرطة على الابن خوسيه، وكان من الصعب في البداية استجوابه بسبب الصدمة التي حلت به، وبعد أن استعاد توازنه في وقت لاحق، قال الطفل إنه شاهد والدته وهي "تختفي تحت الماء".

ووفق الشرطة، فإن هناك تعقيدات تحيط بعملية البحث عن الأم، بسبب طبيعة مياه البحيرة الموحلة. ونشرت مقاطع فيديو تظهر ضعف الرؤية في مياه البحيرة.

يشار إلى أن السلطات استعانت بغواصة صغيرة للبحث تحت مياه البحيرة، بعد أن تعذر استخدام الأدوات الأخرى.

يذكر أن بحيرة بيرو، حيث فُقدت الممثلة الشهيرة وفقا للشرطة، هي محمية مساحتها 500 هكتار وتقع في منطقة ترفيهية على بعد 90 كيلومترا من لوس أنجلوس ويتردد عليها العديد من الزوار للإبحار والرياضات المائية.

كما يذكر أن ريفيرا شهيرة بشخصية سانتنا لوبيز في المسلسل الموسيقي Glee، بين 2009 و2015، وظهرت أيضا في أعمال تلفزيونية أخرى مثل Devious Maids، وفيلم الرعب At the Devil's Door في 2014.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com