إصابة ايشواريا راي بفيروس كورونا.....

أخبار النجوم

إصابة ايشواريا راي بفيروس كورونا.. ماذا عن ابنتها؟

صُدم الوسط الفني يوم أمس بإعلان نجم بوليوود أميتاب باتشان إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولم يمض وقت طويل حتى كشفت الصحف الهندية عن إصابة أبهيشيك ابن باتشان بالفيروس أيضا، مع انتظار نتائج كل من جايا، زوجة أميتاب باتشان و،آيشواريا، زوجة أبهيشيك. وقبل ساعات، قالت العديد من المواقع الهندية إن نتيجة فحص ايشواريا راي جاءت سلبية، ليتم الإعلان منذ قليل أن نتائج ايشواريا وابنتها أرديا الثانية جاءت إيجابية، ومن ثم تأكيد إصابتهما بالفيروس. وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن سبب التناقض بإعلان النتائج بين ساعات الصباح والآن، أو حالة كل من ايشواريا وابنتها الصحية، فيما أشارت الصحف الهندية أن الحالة

صُدم الوسط الفني يوم أمس بإعلان نجم بوليوود أميتاب باتشان إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولم يمض وقت طويل حتى كشفت الصحف الهندية عن إصابة أبهيشيك ابن باتشان بالفيروس أيضا، مع انتظار نتائج كل من جايا، زوجة أميتاب باتشان و،آيشواريا، زوجة أبهيشيك.

وقبل ساعات، قالت العديد من المواقع الهندية إن نتيجة فحص ايشواريا راي جاءت سلبية، ليتم الإعلان منذ قليل أن نتائج ايشواريا وابنتها أرديا الثانية جاءت إيجابية، ومن ثم تأكيد إصابتهما بالفيروس.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن سبب التناقض بإعلان النتائج بين ساعات الصباح والآن، أو حالة كل من ايشواريا وابنتها الصحية، فيما أشارت الصحف الهندية أن الحالة الصحية لنجم بوليوود أميتاب باتشان وابنه مستقرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AishwaryaRaiBachchan (@aishwaryaraibachchan_arb) on

ووُلدت آشواريا عام 1973، لعائلة هندية راقية؛ فوالدها هو مارين كريشناراج راي أما والدتها فهي الكاتبة فريندا راي.

وفي سنة 1991، شاركت راي في مباراة عالمية للأزياء (من تنظيم شركة فورد)، حيث احتلت صورها في النهاية إحدى طبعات مجلة فوغ الأمريكية. وازدادت شهرتها بعدما ظهرت في إعلان لشركة بيبسي برفقة كل من أمير خان وماهيما شودري.

وفي عام 1994 شاركت في مسابقة ملكة جمال الهند، حيث حازت على المرتبة الأولى ثم تلتها سوشميتا سين، لتفوز بعد ذلك بلقب ملكة جمال العالم، ومثلت برفقة منافستها السابقة سين الهند في مسابقة ملكة جمال الكون أفضل تمثيل، لتُصبح بعد ذلك عارضة أزياء قبل أن تتحول إلى ممثلة.

وكانت آيشواريا على علاقة مع الممثل الهندي الشهير سلمان خان لمدة 3 سنوات، لكن هذه العلاقة انتهت سنة 2002 حيث إنها اتهمت سلمان بتعنيفها جسديا، ولكن سلمان أنكر هذه الادعاءات، بعدها دخلت في علاقة مع فيفيك أوبروا لمدة 3 سنوات قبل أن تتركه من أجل أبهشيك باتشان.

تزوجت بالممثل الهندي أبهيشيك باتشان ابن جايا باتشان والأسطورة أميتاب وذلك بتاريخ الـ 20 من أبريل 2007، وفي يونيو 2011 أعلن هذا الأخير عبر حسابه على موقع تويتر أن زوجة ابنه حامل، وفي الـ 16 من نوفمبر من السنة ذاتها وضعت آيشواريا أول مولود لها وذلك في مستشفى خاص بمدينة بومباي وقد أسمت الطفلة بـ "آرادهيا".


 

قد يعجبك ايضاً