يزن السيد: زوجتي ليست الوليد بن طلا...

أخبار النجوم

يزن السيد: زوجتي ليست الوليد بن طلال.. واعتذر عن إعلان "تاكسي"

قال الفنان السوري يزن السيد في لقاء مع إذاعة سورية محلية إن زوجته لمى الرهونجي ليست "الوليد بن طلال" حتى تتكفل بمصاريف مشاريعه الخاصة، وهو يتحدى أي شخص يمتلك وثيقة تثبت هذا الكلام أن يقدمها أمام الجمهور. كما رد السيد على الجمهور بعد اتهامهم له بـ "العنصري" والانتقادات اللاذعة الكثيرة التي تلقاها بسبب إعلان لشركة "تاكسي" اللبنانية، فاعترف بأن إعلان "تاكسي" الذي شارك به مؤخرا "سيئ" ثم اعتذر من الجمهور، موضحا أنه لم يكن على علم بأن الإعلان سيكون بهذا الشكل، وتفاجأ بذلك مثل الناس عند مشاهدته للإعلان. وكان السيد قد نشر مؤخرا من خلال صفحته الشخصية على موقع فيسبوك

قال الفنان السوري يزن السيد في لقاء مع إذاعة سورية محلية إن زوجته لمى الرهونجي ليست "الوليد بن طلال" حتى تتكفل بمصاريف مشاريعه الخاصة، وهو يتحدى أي شخص يمتلك وثيقة تثبت هذا الكلام أن يقدمها أمام الجمهور.

كما رد السيد على الجمهور بعد اتهامهم له بـ "العنصري" والانتقادات اللاذعة الكثيرة التي تلقاها بسبب إعلان لشركة "تاكسي" اللبنانية، فاعترف بأن إعلان "تاكسي" الذي شارك به مؤخرا "سيئ" ثم اعتذر من الجمهور، موضحا أنه لم يكن على علم بأن الإعلان سيكون بهذا الشكل، وتفاجأ بذلك مثل الناس عند مشاهدته للإعلان.

وكان السيد قد نشر مؤخرا من خلال صفحته الشخصية على موقع فيسبوك منشورا يتعلق أيضا بقصة هذا الإعلان، لكنه حذفه بعد ساعة من النشر على الفور؛ إذ قال إنه لا يريد أن يدخل في هذا الحوار لكن الموضوع أصبح يحتاج إلى "توضيح"، كاشفا أولا أنه اشترك في هذا الإعلان لشركة تاكسي الموجودة في بيروت، لكن صاحبها يحمل الجنسية السورية، وأشار ثانيا إلى أن هذا ليس أول إعلان يشترك فيه مع الشركة؛ إذ إنه الثالث في سلسلة إعلانات.

وتحدث السيد عن فكرة الإعلان التي تقول إنه في كل دول العالم التكسي يتبع إلى شركة تعلم باسم السائق ومن أين أخذت الزبون وإلى أين أوصلته، وإذا غضب الزبون من الفاتورة أو أي شيء بإمكانه أن يتصل بالشركة، لكن سوريا ولبنان التكسي عادة ما يكون فيهما "حرا" وتوجد نسبة عشرة بالمئة من سائقي التكسي غير ملتزمة وتزعج الزبون "بيتغالظو".

وقال السيد إن الإعلان لم يُعبر عنه بالطريقة الصحيحة؛ لأنه عمل على التمثيل فيه، مُعربا عن أسفه؛ لأن الإعلان ظهر بهذا الشكل الذي لم يقصده.

وتساءل السيد، لماذا الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يطلقوا لقب "العنصرية" على عدة فنانين سوريين آخرين؟ وذكر منهم الفنان السوري تيم حسن الذي جسد في مسلسل "الهيبة" شخصية تاجر مخدرات سوري يعيش في بيروت، والفنان السوري عابد فهد الذي جسد في مسلسل "طريق" شخصية تاجر سوري يعيش في بيروت ولديه مطاعم ولا يعرف أن يتكلم كلمتين، والفنان السوري مكسيم خليل الذي جسد في مسلسل "أولاد آدم" شخصية سوري يعيش في لبنان ويتحرش بالقاصرات اللبنانيات.

واختتم السيد منشوره مؤكدا أنه وزملاءه الفنانين السوريين يقدمون الشخصيات ويمثلون وهذا لا يعني أنهم هكذا فعلا.

وانهالت التعليقات على الفنان السوري من قبل أصدقائه، قائلين إن الإعلان كان جميلا وهادفا ولم يكن قبيحا وعنصريا كما وصفه بعضهم، فيما أشار آخرون إلى أن ما قاله في المنشور "عذر أقبح من ذنب"، وأنه لا يجب عليه مقارنة إعلانه مع ما جسده الفنانون السوريون في الأعمال الدرامية؛ فالإعلان برأيهم يختلف عن المسلسل.

ومن جانب آخر وعلى الصعيد الفني، شارك الفنان السوري يزن السيد في الموسم الدرامي لرمضان 2020 من خلال مسلسل "حرملك2" بشخصية "عمر" من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق وإنتاج كلاكيت ميديا.

كما شارك أيضا بشخصية "وائل" في العمل الدرامي البوليسي "مقابلة مع السيد آدم" من تأليف وإخراج فادي سليم، وهو مسلسل يعتمد أسلوب التشويق حيث تتجه شخصية "وائل" لمواضيع تتعلق بالمخدرات والقمار لكي يعطي مبررا للجريمة؛ لأنه لم يتقبل فكرة خيانة زوجته.


 

قد يعجبك ايضاً