أخبار النجوم

روبين عيسى تحتفل بعيد زواجها الثامن.. وهذا ما قالته عن زوجها

احتفلت الفنانة السورية روبين عيسى يوم أمس بعيد زواجها الثامن من زوجها علي جلول؛ إذ قامت بنشر الكثير من الصور التي تجمعهما عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك وأرفقتها بالقول: "في هذا العالم المُرتَبك والمجنون .. أنت الحب والأمان"، وأضافت عيسى معلوماتٍ عن حياتهما المشتركة التي مرت بحلاوتها ومرها، مشيرةً إلى أن حالات وانفعالات كثيرة جمعتهما معا لكنهما تعلما منها الكثير، مؤكدة أن الحقيقة الوحيدة بنهاية كل ظرف وصفته بالمخاض كان أنهما روح واحدة، وأنه شريكها في الأمس واليوم والغد. وبدوره نشر زوجها علي صورة لروبين وعلق كاتبا: "كل العمر أنت الفرح والحب"، وتفاعل الجمهور معهما ومع كلامهما ومحبتهما، متمنين لهما

احتفلت الفنانة السورية روبين عيسى يوم أمس بعيد زواجها الثامن من زوجها علي جلول؛ إذ قامت بنشر الكثير من الصور التي تجمعهما عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك وأرفقتها بالقول: "في هذا العالم المُرتَبك والمجنون .. أنت الحب والأمان"، وأضافت عيسى معلوماتٍ عن حياتهما المشتركة التي مرت بحلاوتها ومرها، مشيرةً إلى أن حالات وانفعالات كثيرة جمعتهما معا لكنهما تعلما منها الكثير، مؤكدة أن الحقيقة الوحيدة بنهاية كل ظرف وصفته بالمخاض كان أنهما روح واحدة، وأنه شريكها في الأمس واليوم والغد.

img

وبدوره نشر زوجها علي صورة لروبين وعلق كاتبا: "كل العمر أنت الفرح والحب"، وتفاعل الجمهور معهما ومع كلامهما ومحبتهما، متمنين لهما دوام الزواج السعيد.

يذكر أن روبين قد صرحت سابقا لفوشيا أن زوجها هو الداعم الأول لها؛ فهي تعدّه الزوج والحبيب والشريك ودائما تأخذ رأيه في أعمالها الفنية؛ فهو ناقد قوي ولا يُجاملها بل يتحدث عن رأيه بصراحة ووضوح وهو أمين على عملها ولا يُخِرج أسرار عملها أبدا لأي أحد.

ووصفته بأنه شخص متعاون جدا معها ويحبها كثيرا ومُتفهم لطبيعة عملها الصعبة وسند لها، كما أنه هو الأقرب لها وهي دائما تستمع لتوجيهاته وملاحظاته؛ فهذا يُحِدث فارقا كبيرا في أدائها، مضيفة أنه يساعدها على تحقيق النجاح والتقدم في المسيرة التي اختارتها لحياتها وعملها.

من جانب آخر غابت الفنانة السورية عن دراما رمضان بعد اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "سوق الحرير" بينما ظهرت في مسلسل "هواجس عابرة" وهو مسلسل كوميدي من تأليف حسن مصطفى بالتعاون مع مهند قطيش ومن إخراجه أيضا، ومن إنتاج شركة حاتم للإنتاج الفني، وقد عرض على القنوات الفضائية السورية في رمضان ٢٠٢٠، ولكن تم تصويره قبل عامين وظهرت فيه بشخصية "ناهد".

وتستعد للحضور في الموسم الدرامي المقبل بمسلسل "بعد عدة سنوات" إخراج عبد الغني بلاط وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي والذي توقف تصويره بسبب الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ولم يلحق بالسباق الدرامي في رمضان.

وفي المسرح قدمت روبين عرضا مسرحيا بعنوان "هوى غربي" على خشبة مسرح الحمراء بدمشق وهو من تأليف لوتس مسعود وإخراج غسان مسعود.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً