هل انفصل نجم طيور الجنة الوليد بن م...

أخبار النجوم

هل انفصل نجم طيور الجنة الوليد بن مقداد عن خطيبته؟

انتشرت في اليومين الماضيين أخبار تفيد وقوع شجارٍ بين نجم قناة طيور الجنة الوليد بن مقداد وخطيبته نور؛ الأمر الذي أدى لانفصالهما. وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، حيث أعرب بعضهم عن صدمتهم، فيما علق آخرون أنهما ما زالا بعمر صغير، وقد يكون الانفصال هو الحل الأنسب لهما. وفي المقابل تداولت بعض الصفحات أنباء عن نفي الوليد خبر الانفصال لأحد المواقع، مشيرا إلى أن ما انتشر مجرد إشاعة نشرها أحد المواقع من أجل إثارة الجدل.  وحتى هذه اللحظة لم يخرج الوليد بأي تصريحٍ رسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لتأكيد خبر الانفصال أو نفيه. وكان خبر خطوبة الوليد

انتشرت في اليومين الماضيين أخبار تفيد وقوع شجارٍ بين نجم قناة طيور الجنة الوليد بن مقداد وخطيبته نور؛ الأمر الذي أدى لانفصالهما.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، حيث أعرب بعضهم عن صدمتهم، فيما علق آخرون أنهما ما زالا بعمر صغير، وقد يكون الانفصال هو الحل الأنسب لهما.

وفي المقابل تداولت بعض الصفحات أنباء عن نفي الوليد خبر الانفصال لأحد المواقع، مشيرا إلى أن ما انتشر مجرد إشاعة نشرها أحد المواقع من أجل إثارة الجدل. 

وحتى هذه اللحظة لم يخرج الوليد بأي تصريحٍ رسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لتأكيد خبر الانفصال أو نفيه.

وكان خبر خطوبة الوليد بن مقداد على قريبته قبل مدة قد أثار ضجة كبيرة، خاصة أن الوليد عُرف لدى الجمهور العربي منذ طفولته، وجاءت فكرة ارتباطه صادمة ومفاجئة في توقيتها.

img

وعن موعد زفاف الوليد كانت قد كشفت عائلته أن قوانين الحظر الصحي تسببت بتأجيل حفل الزفاف، وأنهم ينتظرون انتهاء كورونا لإعلان تاريخ الزفاف.

img

يُشار إلى أن عائلة مقداد كانت قد أعلنت مؤخرًا عن استقبال طفل جديد، اطلقوا عليه اسم "سند" ليكون الولد السادس في العائلة بعد الوليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، وإياد.

والوليد مقداد هو ابن خالد مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية وهو من أصل فلسطيني.

وخالد مقداد هو مهندس ديكور، كان قد أسس فرقة طيور الجنة الفنية للأطفال عام 1994 م في عمان، وأنتج الكثير من الأناشيد التي تعنى بالطفل والوطن.

وافتتح خالد قناة فضائية في الـ 25 من يناير/كانون الثاني 2008، وأسماها قناة "طيور الجنة" نسبة إلى فرقته الفنية، وهو الآن المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديرا للفرقة.

وحققت القناة شهرة واسعة في الوطن العربي، حيث حفرت الأغاني التي أطلقها خالد بمعاونة أبنائه في طفولتهم في ذاكرة أطفال السنوات الماضية، وتعتبر القناة هي الأولى التي اهتمت بالطفل العربي بشكل خاص، لتنطلق بعدها العديد من القنوات الأخرى.

وأكثر ما ميز طيور الجنة عن غيرها، هي اعتمادها على بث أناشيد خاصة للطفل في كل المجالات على مدار اليوم، لتكون سببًا في شهرة أطفال مقداد.


 

قد يعجبك ايضاً